إعلان

مسلسل صلة رحم الحلقة السابعة.. يسرا اللوزي تطلب الطلاق من إياد نصار

02:03 م الأحد 17 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل صلة رحم، المعروض على قناة MBC مصر ضمن مسلسلات رمضان 2024، تطور الأحداث، بينها زيارة ليلى- يسرا اللوزي لمنزل الدكتورة جيهان الحبيبة السابقة لزوجها الدكتور حسام- إياد نصار.

وتتهم ليلى، جيهان بالخيانة وبأنها السبب هي وزوجها حسام في فقدانها لجنينها والأكثر من ذلك فقدانها القدرة على الإنجاب نهائيا، بسبب الحادث الذي تسبب فيه حسام ونتج عنه استئصال الرحم.

يبحث حسام عن مكان مناسب لتجلس فيه حنان- أسماء أبو اليزيد، ويذهب لمنزل والدته ويشرح لها ما يفكر فيه وأنه قرر أن يستأجر رحم حنان ليحقق حلمه ويعوض زوجته ليلى عما حدث لها، فتغضب وتثور رافضة الفكرة ومؤكدة حرمانيتها فيضطر للخروج بحنان والذهاب إلى جيهان التي توافق على استضافتها رغم رفضها لما يقوم به.

يتحدث والد ليلى إلى الدكتور حسام، ويكشف له عن رغبتها في الحصول على الطلاق، الأمر الذي يصدمه، وتنتهي أحداث الحلقة، قبل أن نتعرف على رد فعله.

صلة رحم تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، سلوى محمد علي، نبيل نور الدين، صفاء جلال، نورا عبدالرحمن، محمد جمعة، هبة عبدالغني، عمرو القاضي.

اقرأ أيضا

12 صورة من ديكور مشهد كابوس حسن الصباح في "الحشاشين"

أحمد السقا يرد على لاعب الأهلي بعد حديثه عن مسلسل "العتاولة"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: