إعلان

شيرين رضا: "أنا مش متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان"

11:16 م السبت 16 مارس 2024

شيرين رضا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

استضاف برنامج "العرافة" تقديم الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة شيرين رضا في الجزء الثاني من حلقة امس الجمعة اليوم السبت والذي يعرض علي قناة "النهار".

وتطرقت خلال الجزء الأول "شيرين" عن مشاريعها الفنية، وعلاقتها بنجوم ونجمات الوسط الفني، إلى جانب علاقتها بابنتها نور الوحيدة من زوجها السابق النجم عمرو دياب، كما تحدثت عن تفاصيل وكواليس كشفتها لأول مرة عن فترة زواجها مع عمرو دياب.

وسخرت شيرين رضا من المطربة أحلام بسبب تصريحها ضدها "امسكوني ودي أنتفها"، ردا على التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقتها بشأن الأذان، وردت قائلة: "ليه؟ هي بتشتغل كوافير؟"

وتحدثت عن تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن الأذان: "هل أنا انسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟ قالوا إني شتمت الأذان، قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة ولكن وصف للصوت".

وأضافت: "المؤذن يجب أن يحترم الدين، فالأذان أحلى حاجة في الدنيا، ولكن عندما يكون الصوت حلو وجميلا، ولكن الاعتراض كان على الصوت فقط، وبالطبع ليس لديّ أي اعتراض على الأذان، كنت في الكويت وسمعت الأذان فشعرت بقشعريرة بسبب جمال صوت المؤذن، وللأسف لم أتمكن من تسجيل صوته بسبب عدم وجود هاتفي معي".

اقرأ أيضا:

مي عمر توجه رسالة للجمهور بسبب "نعمة الأفوكاتو"..وتعلق: "الأول على العالم"

بالصور- تعرف على مصير مسلسل مصطفى شعبان بعد حريق الديكور في استوديو الأهرام

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: