إعلان

خالد الكمار يقدم 4 أعمال في رمضان 2024

01:13 م السبت 16 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

للسنة الرابعة على التوالي يشارك الموسيقار خالد الكمار في موسم رمضان 2024، ويسجل حضورًا مميزا هذا العام من خلال أربعة أعمال درامية متنوعة.

الكمار وضع موسيقى مسلسل عتبات البهجة أحدث أعمال النجم الكبير يحيى الفخراني، المسلسل مقتبس عن رواية المؤلف الكبير إبراهيم عبدالمجيد، ومعالجة درامية للسيناريست الكبير مدحت العدل، ويشارك في بطولة المسلسل جومانا مراد وصلاح عبدالله وسماء إبراهيم ومن إخراج المخرج مجدي أبو عميرة.

يقدم الكمار هذا العام أول أعماله للدراما السورية مسلسل ولاد بديعة الذي يضم نخبة من نجوم الدراما السورية، على رأسهم سلافة معمار، وسامر إسماعيل، ويامن حجلي، من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، ومن إخراج المخرجة السورية رشا شربتجي صاحبة الأعمال الناجحة والمميزة مثل أشواك ناعمة (2005) وغزلان في غابة الذئاب (2006)، وزمن العار (2009).

وسبق لخالد الكمار تقديم عدد من التجارب الدرامية الناجحة في الوطن العربي، من بينها: المسلسل اللبناني عهد الدم بطولة النجم باسل خياط عام 2021، والمسلسلين السعوديين: الرحلة 422، وبيت طاهر عام 2023.

ومن الأعمال الكوميدية يقدم الكمار هذا العام مسلسل بابا جه بطولة النجم أكرم حسني ونسرين أمين ومحمود البزاوي وسماء إبراهيم، ومن تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي. وفي النصف الثاني من شهر رمضان يقدم الكمار مسلسل بدون سابق إنذار، بطولة النجم آسر ياسين وعائشة بن أحمد ونبيل الحلفاوي، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف ألما كفارنة وإخراج هاني خليفة.

قبل انطلاق الموسم الرمضاني قدم الكمار اثنين من الأعمال التي حققت نجاحا جماهيريا: مسلسل بين السطور للنجمة صبا مبارك والنجم أحمد فهمي، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، ومسلسل جولة أخيرة من بطولة النجم أحمد السقا والنجم أشرف عبدالباقي وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ أيضا

أول تعليق من مؤلف مسلسل "المعلم" بعد حريق ستوديو الأهرام

"خرج قبل الحريق بنصف ساعة".. زوجة محمد ثروت تعلن نجاته من حريق ستوديو الأهرام

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان