إعلان

"اعتبرها بوتاجاز 6 شعلة".. مواقف كوميدية في الحلقة الرابعة من مسلسل "أشغال شقة"

09:30 م الأربعاء 13 مارس 2024

مسلسل أشغال شقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل أشغال شقة، تفاصيل مثيرة ما بين الصدمة والكوميديا، داخل أسرة الدكتور حمدي "هشام ماجد" وزوجته ياسمين "أسماء جلال".

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل أشغال شقة، بعودة ياسمين "أسماء جلال" للعمل في تقديم برنامجها التلفزيوني "إنتي وبس"، وظهرت ياسمين بوزن زائد، بعدما كانت تتناول الطعام بشراهة وتلك كانت نصيحة الطبيب المُعالج لها.

ياسمين تعرضت خلال تقديمها فقرة عن النحافة والرشاقة في برنامجها "إنتي وبس" لموقف مُحرج، إذ تلقت مكالمة من متابعة للبرنامج، مُبدية رغبتها في اكتساب جسم رشيق، لاسيما وأن وزنها أقل من وزن المذيعة "ياسمين" بنحو 10 كجم.

فور انتهاء الحلقة وعودة ياسمين إلى المنزل، فوجئت بزوجها الدكتور حمدي "هشام ماجد" أحضر "مشاية رياضية"؛ تساعدها على إنقاص وزنها. غضبت ياسمين من زوجها الذي صارحها بحقيقة وزنها، وتستلزم متابعة مع طبيب تغذية، فقررت المتابعة مع طبيب لكنها تفشل في صعود السلم وطلبت منه حملها كما كان يفعل في بداية زواجهما.

استعان الدكتور حمدي" هشام ماجد بمساعدة عربي "مصطفى غريب"؛ لمساعدته على حمل زوجته "أسماء جلال" إلى عيادة الطبيب بالدور الثامن، ليطلب منه أجر 800 جنيه، كونها حمولة أكبر من "ثلاجة 18 قدم"، إلا أن زوجها يمنحه 600 جنيه فقط، ويقول له: "اعتبرها بوتاجاز 6 شعلة"، ويطالبها بضرورة فقدان 30 كجم من وزنها، واتباع الطريقة اليابانية وممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا، ويمنحها "أرنب" يُساعدها على إنقاص وزنها، وأخبرها بأن تتناول مثلما يتناول الأرنب فقط؛ لتعيش معاناة جديدة في إنقاص الوزن.

وبطريقة كوميدية، تحاول مربية الأطفال فاطمة "إيمان السيد" إطعام "الأرنب" أكلا دسما، لتأكل منه ياسمين عملا بنصيحة الطبيب، لتعود إلى نقطة الصفر، وتلتهم الأكل الدسم بشراهة، فقرر الطبيب إجراء عملية تدبيس معدة للمذيعة ياسمين، باعتباره أحد الحلول لإنقاص الوزن، وطالبها بعدم تناول أي أكلات لمدة أسبوع على الأقل، إلا أن "فاطمة" أعدت لها "محشي" وأقنعتها بضرورة تناوله؛ لتصاب بضيق في التنفس.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان