إعلان

الحلقة الثانية مسلسل "نعمة الأفوكاتو".. صدمة مي عمر بعد القبض على زوجها في قضية آداب

10:36 م الثلاثاء 12 مارس 2024

نعمة الأفوكاتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" العديد من الأحداث المشوقة والذي يعرض على قناة "MBC مصر" في تمام الساعة العاشرة مساء.
وبدأت الحلقة الثانية بعد حصول "نعمة" على مبلغ 10 مليون جنيه نظير أتعابها من رجل الأعمال بعد براءة ابنه "عماد زيادة"، لتقوم "نعمة" بمقاسمة مبلغ التعويض مع زوجها صلاح "أحمد زاهر"، ووالدها سعيد أبو علب "كمال أبو رية".

وقامت "نعمة" بإعطاء زوجها مبلغ 8 ملايين جنيه في محاولة منها لمساعدته كونه "عاطل" عن العمل وتخبره بأنه ربح قضية الوقف الخاصة بجده، لتجد تغيير في معاملة زوجها لها.

وتتواصل أحداث الحلقة الثانية بعرض من قبل ياسين كمال الألفي "عماد زيادة" بتولي إدارة الشئون القانونية الخاصة لشركاتهم مقابل راتب 200 ألف جنيه شهريًا وترفض "نعمة" في البداية وتوافق في النهاية.

وعلى جانب آخر، نرى "صلاح" وهو يقوم بالإسراف والتبذير وشراء سيارة فارهة إلى جانب السهر بالكباريهات ليتم القبض عليه في قضية آداب، لتنصدم "نعمة" في زوجها وتقابله بقسم الشرطة أثناء تواجدها بالصدفة هناك لتخرج ابن سيدة فقيرة من إحدى القضايا.

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد "مي" دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

الحلقة الثانية مسلسل "العتاولة".. تعرض شقيقة السقا لهجوم وتمثال فرعوني يشعل الصراع

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان