إعلان

"النجمة السوسة".. "كيف علق الجمهورعلى ظهور مي عمر ونجلاء بدر في رامز جاب من الآخر"؟

09:14 م الثلاثاء 12 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

استضاف الفنان رامز جلال، الثنائي مي عمر ونجلاء بدر في الحلقة الثانية من برنامج "رامز جاب من الآخر"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر".

ونشر رامز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع "X" صورا من حلقة البرنامج مع مي عمر ونجلاء بدر، وعلق: "الفارين في المصيدة.. النجمة السوسة والفنانة المفروسة".
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من ثاني حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان رامز جلال، والتي استضاف خلالها الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر.
وشهدت الحلقة عددا كبيرا من المفاجأت، إذ إن ضيف البرنامج جاء لإجراء برنامج حواري مع رامز جلال، وأنه لن يقع في مقلب، ليتفاجأ كل ضحية من الضيفين بالآخر ويبدأ رامز جلال فى تعذيبهما بفقرات من الحبس داخل "الغرفة السودة"، حتى سقوطها في حوض من مياه الصرف.

وعلق المتابعين على الحلقة الثانية من البرنامج: "نجلاء قلبها ابيض اوي يعني، جمدانك مبيتوصفش يا غالي".

وأضافت، أخرى: "أتوقع إني الوحيدة اللي يضحكّني رامز اقسم بالله عليه خفّة دم مش طبيعية، حلقة النهاردة عالمية عاااش يا احلى فنان في عالمنا".

وأكمل، أخر: "رامز أساس رمضان، وبدون رامز مافي رمضان، الحقيقه تقال حتى اللي يكرهوه تلقاهم مايكملوا رمضانهم الا فيه، نحبك يا رامز".

وقال، أخر: "سبحان الله بعد هذه الحلقة نجلاء بدر بينت لنا قد ايه قلبها نظيف".

برنامج "رامز جاب من الآخر"، يستضيف عددا كبيرا من المشاهير، منهم طارق لطفى، سمية الخشاب، نجلاء بدر، محمد شاهين، أحمد حسام ميدو، أيتن عامر، حمدى الميرغنى، محمد أنور، ميرهان حسين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته.

اقرأ أيضا..
"ماشينا أبوس أيدك خلاص".. تمساح رامز جلال يثير رعب مي عمر ونجلاء بدر

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان