إعلان

مسلسل"لانش بوكس" الحلقة الأولى .. انهيار غادة عادل بعد خيانة زوجها

12:44 م الثلاثاء 12 مارس 2024

بوستر مسلسل لانش بوكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

عرضت أمس الأثنين الحلقة الأولى من مسلسل "لانش بوكس"، بطولة النجمة غادة عادل.

وفي هذه السطور نعرض لكم أبرز ما جاء في الحلقة:

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لانش بوكس” بطولة النجمة غادة عادل، والمعروض علي قناة النهار، اكتشاف الفنانة غادة عادل خيانة زوجها أحمد وفيق لها مع السكرتيرة خلال الأحداث، واستعانت بالفنانة جميلة عوض للبحث في أمر خيانة زوجها، وتدخل في حالة انهيار وتحرص صديقاتها التخفيف عنها،لتكتشف عدم دفع زوجها لإيجار منزلهم منذ أشهر وتبدأ في مواجهته بخيانته مع السكرتيرة، وعدم دفع لإيجار المنزل.

كما شهدت الحلقة تجمع الفنانة غادة عادل وفدوى عابد وجميلة عوض في منزل غادة عادل والحديث عن المال لحاجتهم الشديدة له، وغادة عادل تحتاج للمال لدفع إيجار منزلها، وجميلة عوض تحتاج له من اجل رفع قضية حضانة على زوجها ليبقى معها ابنها.

وانتهت الحلقة بذهاب التشكيل العصابي النسائي غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد إلى إحدى السوبر ماركت التي تعمل به الثانية وقيامهم بسرقته ليكون مدير السوبر ماركت هو الفنان عمرو رمزي ويسرقون المال ويذهبون لمنزلهم مع تعاهدهم أن هذه هي المرة الأولى والأخير للسرقة.

ويعرض مسلسل"لانش بوكس" على قنوات "on" و "on drama" وقناة "dmc".

يذكر أن مسلسل "لانش بوكس"، سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي. ويشارك في بطولته صدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبو العطا، وأحمد الشامي، وغيرهم.

والمسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان