إعلان

ريهام حجاج تهنئ أهل غزة بمناسبة حلول شهر رمضان

05:00 ص الثلاثاء 12 مارس 2024

ريهام حجاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سهيلة أسامة:

هنأت الفنانة ريهام حجاج أهالي فلسطين على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة شهر رمضان الكريم.

ونشرت "حجاج" عبر حسابها بموقع "إنستجرام" صورة لأطفال، وعلقت عليها: "كل سنة وأهالينا المكلومين بعون الله منصورين، رمضان كريم على كل الأمة الإسلامية وأرجوكم لا تنسوا الدعاء بكثافة لأهالينا وهذا أضعف الإيمان".

وانهالت عليها تعليقات من المتابعين بـ التهنئة، وجاءت كالتالي: "كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى نجمة، أحلى ميس صدفة، آمين يارب، إنسانة وفنانة رائعة، كل سنة وأنتي طيبة وبخير".

ومن ناحية أخرى تخوض الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني بمسلسل "صدفة".

تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، إذ تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران" وتتوالى الأحداث .

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها المراهقين وعلاقتهم بمدرسيهم .

يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبدالعزيز بعد نجاحهما في مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة، إذ قدما معا مسلسلات (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة).

ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة .

43

"عملي أعمال وبيديني 400 جنيه في النمرة".. بوسي تكشف تصريحات صادمة عن طليقها

الحلقة الأولى مسلسل"صدفة".. مشادة كلامية بين ريهام حجاج ومدير مدرستها

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: