إعلان

بعد الحلقة الأخيرة..محمد ممدوح يوجه رسالة لشقيقته مخرجة مسلسل"رشيد"

01:11 م السبت 08 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

وجه الفنان محمد ممدوح، رسالة لشقيقته المخرجة مي ممدوح - مخرجة مسلسل "رشيد" بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل، الذي تم عرضه على مدار 15 يوما الأولى من شهر رمضان 2023.

ونشر محمد ممدوح، صورا من كواليس التصوير، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "شكر كبير وحب كبير جدا جدا لكل الناس اللي اشتغلت في العمل ده وتعبت فيه بجد وباخلاص عشان يطلع بالصورة دي للجمهور.. شكراً لأختي اللي شرفتني وشرفتنا
كلنا أ/ مي ممدوح وطاقم الإخراج أ/ نانسي عبد الفتاح وكل طاقم التصوير، أ/ محمد السيد وأ/ أحمد يوسف وكل طاقم الانتاج وشكرا خاص جدا للاستاذ الكبير/ راجح داوود.

وأضاف: "وأستاذة / داليا الناصر وطاقم العمل معاها.. وأستاذ / حسن أبو جبل وطاقم العمل معاه ، استاذة مروة وحيد وطاقمها ، وشكر خاص جدا للأستاذ/ عبدالله أبو الفتوح
وشكرا وسام صبري مؤلف العمل.. وكل حد تعب واشتغل معانا في رشيد بجد اتشرفت بالعمل معاكم كلكم".

الحلقة الأخيرة من مسلسل "رشيد"، شهدت انتقام "رشيد" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد ممدوح، من كل الذين غدروا به وأثبت براءته أمام العدالة، بدأ حياة جديدة نظيفة مع ابنه جامايكا الذي سامحه على عدم مشاركة السبب الحقيقي لاختفائه طوال 14 عامًا وهو دخوله للسجن بسبب جريمة قتل، حيث أدرك جامايكا أنه هو الآخر له ماض أسود وفي النهاية هو والده.

واحتفل "رشيد" بخطوبة ابنه على سطح المركب الذي يمتلكه في النيل في مشهد ختامي سعيد لمسلسل "رشيد".

مسلسل "رشيد" بطولة محمد ممدوح، وريهام عبدالغفور، وتامر نبيل، خالد كمال وصلاح عبدالله، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان