إعلان

قبل عودتهما لسن الشباب.. عمل شهير لـ محمد فؤاد شاركت لبنى ونس ببطولته

03:39 م الجمعة 07 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهد الموسم الرمضاني لهذا العام، مشاركة عدد كبير من الأعمال التليفزيونية، وتقديم برامج مختلفة، تستضيف مشاهير الوسط الفني، ويحرص الجمهور على متابعة ما يُقدم ضمن الخريطة الرمضانية والتفاعل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين اللقطات التي لفتت نظر المشاهدين، ظهور الفنانة لبنى ونس في مسلسل "جعفر العمدة" بملامح شابة لا تعكس عمرها الحقيقي، كذلك انتشرت صورًا للمطرب محمد فؤاد، من كواليس برنامج العرافة، الذي تقدمه المذيعة بسمة وهبة، بدا فيها بصورة شبابية تخفي حقيقة عمره.

لبنى ظهرت بصورة أصغر من عمرها في المسلسل بسبب استخدام مخرج العمل محمد سامي خاصية الـ De-Aging ، التي تجعل الممثلين يبدون أصغر أو أكبر سناً، أما محمد فؤاد فتم استخدام تطبيق لتعديل صورته ليظهر بشكل أصغر من عمره.

اللقطة التي جمعت "فؤش" ولبنى ونس في رمضان 2023، لم تكن هي الوحيدة التي ربطت بين الاسمين، إذ سبق وتعاونا في بطولة فيلم طُرح في دور العرض السينمائي في التسعينيات، قبل أكثر من 25 عاما، وهو "إشارة مرور".

"إشارة مرور" تأليف مدحت العدل، إخراج خيري بشارة، بطولة ليلى علوي، محمد فؤاد، سامي العدل، عزت أبو عزف، أحمد عقل، عماد رشاد، سمير العصفوري، إنعام سالوسة، ومحمد لطفي.

اقرأ أيضا:

نفس الأغنية من 5 أعوام.. بسمة وهبة تعيد مشهدها مع محمد فؤاد في العرافة

بعد ظهور لبنى ونس في ريعان شبابها.. إليكم تفاصيل بداية تقنية الـ"De-Aging"

خالد يوسف يكشف عن تهنئة نجمة معتزلة له بسبب مسلسله "سره الباتع".. من هي؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان