إعلان

4 وفيات مؤثرة في الحلقات الأخيرة من دراما رمضان 2023

03:38 م الخميس 20 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت الأحداث الدرامية في الحلقات الأخيرة من دراما رمضان 2023 عددا من مشاهد القتل المؤثرة في 4 مسلسلات.

ويستعرض هذا التقرير الوفيات الأربعة المؤثرة في مسلسلات رمضان 2023:

جعفر العمدة

شهد مسلسل "جعفر العمدة" واقعة مقتل بلال شامة - مجدي بدر على يد دلال الشخصية التي تقدمها الفنانة إيمان العاصي، حتى تمنعه من الاعتراف لـ جعفر بحقيقة الجرائم التي ارتكبتها وأهمها أنها وراء اختطاف ابنه من المستشفى بعد ولادته.

سره الباتع

كما شهد مسلسل "سره الباتع" مشهد قتل (حامد) - أحمد صلاح السعدني ضمن الأحداث الدرامية، وذلك بعد خروج حامد لمواجهة الجنود الفرنسيين لكي يوقفوا ضرب القرية وقتل أهلها وبمجرد خروجه أمامهم أطلقوا عليه الرصاص ليقع على الأرض ويتوفي على الحال.

تحت الوصاية

في مسلسل "تحت الوصاية"، وقع مشهد مقتل عم ربيع الشخصية التي يقدمها الفنان رشدي الشامي خلال الأحداث. ونشبت مشاجرة بين بحارة مركب منى زكي، مع رجال صالح، وعن طريق الخطأ قُتل "عم ربيع".

سوق الكانتو

بينما في مسلسل "سوق الكانتو"، شهدت الحلقة 28 مشهد مقتل شحاته القماش الشخصية التي يقدمها الفنان محمود البزاوي في المسلسل، وذلك أثناء مشادة بين (طه القماش) أمير كرارة، و(صالح القماش) أحمد صلاح حسني، مع عمهما (شحاتة) محمود البزاوي حول استيلائه على ميراث العائلة، ظهر الرجل الذي كان يراقب صالح أثناء زيارته لأسيوط، وكشف أن جدهم هرب من الثأر في الماضي، وأن اسمه الحقيقي هو طه عبد المقصود، الشخص الذي عثر على شهادة ميلاده في بؤجة جدهما الراحل. وحدثت معركة بعد أن هددهم ذلك الرجل بسلاحه، لكن طه وصالح تصديا له وللرجال الذين رافقوه، وفي وسط المعركة أصابت طلقة شحاتة القماش مات على إثرها، وطلب من طه أن يسامحه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: