إعلان

"وروني صور الاستاد وتعبناكم يا زول".. تعليقات النجوم بعد فوز الأهلي على الهلال السوداني

12:23 ص الأحد 02 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حرص عدد كبير من نجوم الفن التعليق عقب مباراة النادي الأهلي ضد غريمه الهلال السوداني والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نضيفة وصعود لدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ومن هؤلاء النجوم الفنان أحمد فهمي الذي حرص على التواجد بإستاد القاهرة والتقط صورة تذكارية مع لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا وعلق "اخويا الغالي اتبسطت جداً اني شوفتك انهاردة"، كما نشر شقيقه الفنان كريم فهمي صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" والذي كان متواجد أيضاً بإستاد المباراة معلقاً "مبروك يا أهلي جمهور عظيم".

كما نشر الفنان محمد ثروت صورة له والتي علق عليها بطريقة إفيهه فيلمه "بنك الحظ" قائلاً "وروني صوركم من الاستاد في ماتش الأهلي"، ونشرت الفنانة ندى بسيوني صورة برفقة لاعبا النادي الأهلي كهربا وحسين الشحات واللذان كانا السبب وراء فوز النادي الأهلي وعلقت "تعبناكم معانا يا زول، خدلك 3 بنادول".

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر تويتر :"رحبنا بالأشقاء وتعاملنا مع البعثة بما يليق بمصر. أما من أساء أو تجاوز أو تطاول فقلنا لهم الرد في الملعب. وكنا عند كلمتنا وأتاهم الرد بالثلاثة شافيا وافيا. وسنبقى إن شاء الله شقيقين يربطهما شريان حياة واحد".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: