إعلان

بعد إصابته.. أول تعليق من محمود حافظ على مقلب رامز جلال بعد عرض الحلقة

08:50 م الإثنين 10 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص الفنان محمود حافظ على التعليق على مقلب الفنان رامز جلال "رامز نيفر إند"، والذي وقع ضحيته، اليوم الاثنين، وعُرض على قناة MBC مصر.

ونشر محمود صورتين الأولى له من الحلقة والثانية تجمعه بعد انتهاء المقلب بـ رامز جلال، بعد إصابته، معلقا "الحمد لله ربنا سترها".

أصيب الفنان محمود حافظ في وجهه، بسبب مقلب الفنان رامز جلال، والذي وقع ضحيته مساء اليوم الاثنين 10 أبريل- 19 رمضان، والمعروض على قناة MBC مصر.

وتفاجئ رامز بإصابة محمود بعد خروجه من الغسالة، وقال موجها كلامه لمحمود "مش هقدر أقول الإصابة اللي في وشه بس المشاهدين شايفين"، وشعر محمود بالخوف عقب سماعه أنه أصيب في وجهه.

وأكد محمود أنه لم يكن يعرف بالمقلب "والله ما اعرف المقلب بأمانة، هي غسالة فعلا بجد أنا فجأة الاقي وشي لابس كده.. مواقفك كلها صعبة على مدار السنين".

وسخر الفنان رامز جلال من الفنان محمود حافظ، وقال في تقديمه "صاحب مدرسة الغشومية في الأداء.. محمود حافظ هيواجه الإعصار".

تعرض قناة "إم بي سي مصر"، حلقات برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان الكريم على الشاشة في رمضان.

ووقع ضحايا برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة لاعب الأهلي محمود كهربا ولاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور، ياسمين عز ومحمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد، واللاعب أحمد عبدالقادر، والمطرب مصطفى كامل.

جدير بالذكر على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه، ليشاهد رد فعل النجوم الذين يتم استضافتهم، وحمل برنامج العام الماضي اسم "رامز موفي ستار".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان