إعلان

عمر فوزي نجل وفاء عامر لـ"مصراوي": صليت استخارة قبل الانضمام لـ"بيت الشدة"

01:10 م السبت 30 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يشارك الفنان الشاب عمر فوزي نجل النجمة وفاء عامر والمنتج الكبير محمد فوزي بمسلسل "بيت الشدة" الذي يعرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

وقال عمر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه سعيد بردود الفعل التي تلقاها على دوره بالعمل، موضحا أنه قدم شخصية (رامز) وهو شاب يحب الغناء والشهرة ويتهرب من دراسته ومذاكرته للذهاب إلى الاستديو لممارسة الغناء والجلوس مع أصدقاءه.

وتابع، أن شخصيته بالمسلسل تسير في خط بعيد عن أجواء الرعب التي تشهدها الأحداث الدرامية للعمل.

وأوضح، أن أغلب شغله بالدور الذي يقدمه ومشاهده بالعمل مع الفنانة مها أحمد التي تجسد دور والدته بالمسلسل.

وأضاف: "والدتي مكانتش تعرف اني مشارك في المسلسل ولحد ما بدأنا تصوير لم تكن تعلم بأي شيء بخصوص هذا الأمر، لكن الأستاذ وسام المدني مخرج العمل هو من أقنعني بالدور وتقديمه، وصليت ركعتين استخارة قبل ما أمضي على الدور بالمسلسل، وقلت (يا رب أكرمني وأجبر بخاطري)، وقلت هثبت لأي حد موهبتي التمثيلية وإن الـ 5 مشاهد بتوعي في المسلسل هم بطولة بالنسبالي، لأني حابب اللي بعمله".

وحول مدى وجه التشابه بين شخصيته في (بيت الشدة) وشخصيته الحقيقية، فقال: " أنا بحب أسمع أغاني راب وشعبي، والأغاني بشكل عام سواء كنت في العربية أو في الجيم".

وعن رأيه في تجربته الأولى بالتمثيل بهذا المسلسل، أوضح: "بيت الشدة لم تكن تجربة سهلة بالنسبة لي، والناس هي اللي هتحكم على دوري بالعمل، وأنا إتبسطت بالدور، وربنا يكتب لنا النجاح، ويا رب الجمهور يكون راضي عن ظهوري الأول لأني حريص على تقديم حاجة تليق بالجمهور اللي بينجح أي نجم".

وحول سبب اهتمامه بالتواجد في لوكيشنات التصوير، فقال: "اعتدت إني أروح لوكيشنات التصوير حتى لو مكنتش مشارك في العمل عشان استفيد وأتعلم، وهفضل أتعلم حتى لو بقيت حاجة كبيرة وعلى مدار مشواري الفني" .

وعن سبب تأخره في دخول التمثيل، فأوضح: "يمكن أكون فعلا اتأخرت شوية ولكن ربنا شايلي كل حاجة في وقتها، وعندي عشم في ربنا وأي حد بيحاول يساعدني، وجاتلي فرص تمثيلية كتير قبل كدا، ولكن محصلش نصيب إني أشارك في حاجة منها".

وعن تعاونه مع الفنانة مها أحمد والمخرج وسام المدني، قال: "الأستاذة (مها) على طول بتقول في اللوكيشن ده ابني سيبهولي، وكانت بتساعدني في تنفيذ دوري اللي بقدمه معاها بالأحداث، أما المخرج وسام المدني فأنا بعتبره أخويا الكبير، وفيه كيميا بينا من أول يوم تصوير، ودايما في اللوكيشن بيديني طاقة إيجابية رهيبة ويشجعني، وده بيخليني أطلع أكتر من اللي جوايا في التمثيل بدوري".

مسلسل "بيت الشدة" يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان