إعلان

قبل عرضها.. محاولة اغتصاب وإلهام شاهين تهدد السعدني في "بطلوع الروح 14"

04:45 م الجمعة 29 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بعد تأخر طرح الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بطلوع الروح عن الموعد المعتاد، والذي ينتظر مشاهده العمل على شاهد VIP، تم عرض الحلقة على المنصة، والتي سيراها الجمهور مساء اليوم الجمعة 29 أبريل على قناة MBC مصر.

شهدت الحلقة قبل الأخيرة، عدة أحداث مهمة، بينها: مشهد يكشف عن الألم الذي يشعر به عمر- أحمد السعدني بسبب ما فعلته به روح- منى شلبي، وقت دراستهما في الجامعة، عندما عبر لها عن مشاعره، وأنه يحبها، فضحكت وتركته دون أن تتحدث إليه سوى أن أكرم في انتظارها، لنعرف أنها لحظة لم تمر مرور الكرام، بل خلفت أثرًا لم تمحوه السنوات ورغبة قوية في امتلاك روح بأي وسيلة كانت.

عقب انقاذ عمر لروح من الإعدام، وأخذها سبية، تهدد أم جهاد- إلهام شاهين الأول وتستشيط غضبا مؤكدة له أنها امرأة لا تُرفض، وتصف روح بأنها امرأة سيئة السمعة، وتتوعده، فيطلب منها أن تبعد عنه، فكما صرحت هي بأنها لم تأخذ حظها من الدنيا هو أيضا لم يأخذ حظه من الدنيا وروح هي نصيبه.

يحاول عمر اغتصاب روح، كاشفاً عن مطاردته لها للانتقام وليس الحب بسبب إهانتها له خلال فترة زمالتهما بالجامعة، وتنقذ غارة جوية تضرب الرقة روح من عمر، وينهار المنزل، وتنجح هي في الهروب.

وتتمكن روح من العودة لابنها المتواجد عند صديقتها أم سعود التي تخطط لهروبهم من الرقة، لينطلقوا معاً في رحلة محفوفة بالمخاطر تحت القصف الذي لا يتوقف، عبر طرق المدينة المدمرة والمليئة بالجثث والانفجارات.

بطلوع الروح مسلسل درامي رمضاني من 15 حلقة، بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: