إعلان

بالصور| ظهور زكي فطين قبل وفاته وشجار السقا فوق القطر.. ملامح فيلم العنكبوت

04:05 م الجمعة 29 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشاهد الجمهور في موسم عيد الفطر المبارك بعد أيام قليلة، فيلم "العنكبوت" والذي يجمع الفنان أحمد السقا بالفنانة منى زكي، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

ونشر السقا قبل ساعات البرومو الكامل للعمل، والذي يكشف بعض ملامحه، إذ يشهد الكثير من المطاردات والانفجارات، ومشاهد الأكشن من بينها ما يؤديها السقا فوق سطح قطار متحرك.

يظهر في الفيلم الفنان زكي فطين عبدالوهاب، وهو العمل الذي شارك في بطولته بعد إصابته بمرض السرطان، ويعد العمل الأخير له ويُعرض بعد وفاته بحوالي شهر ونصف.

يضم العمل إلى جانب أبطاله عددا من ضيوف الشرف، بينهم: شيكو، شيماء سيف، كما يشارك في بطولته: يسرا اللوزي، ظافر العابدين، محمد ممدوح، محمد لطفي، ريم مصطفى.

في أولى لقطات البرومو، نعرف أن هناك مجموعة من الرجال يبحثون عن رجل لم يروا وجهه ولكنهم رأوا علامة مميزة على رقبته، إذ يرسم وشم عبارة عن عنكبوت، ويشير البرومو إلى الطريقة التي يصطاد بها العنكبوت فريسته: "بينسج شبكة من خيط قوي، وأول ما الفريسة بتقع في الشبكة بيعصرها جامد أوي لحد ما تموت".

وأعادت الفنانة منى زكي نشر البرومو عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وانهالت التعليقات من النجوم والنجمات على صفحتها وصفحة السقا، ومن بين من حرصوا على تهنئتهما: أحمد زاهر، شيكو، ظافر العابدين، مي كساب، عائشة بن أحمد، إيمان العاصي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان