إعلان

يوتيرن.. عودة واعتزال توفيق عبد الحميد وأزمات ريهام حجاج

09:00 ص الأربعاء 27 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب وائل توفيق:

شهد مسلسل "يوتيرن" أحداث درامية حول التفكك العائلي والعلاقات الأسرية المتوترة وعلاقات الحب والغيرة الشديدة والعقد النفسية داخل الشخصيات.

تدور أحداث "يوتيرن" حول "يارا" ريهام حجاج التي تتعرض لعملية نصب من ابن خالتها "خالد" كريم قاسم، بالإضافة للظلم وسوء الظن من زوجها "يوسف" أيمن القسوني، كما أنها تعيش وسط أسرة مفككة، إذ يسعى شقيقها "ياسر" محمود حجازي للسيطرة على أموال ومستشفى والده الخاصة، وتسعى والدتها "موني" صفاء الطوخي للسيطرة على "حاتم" توفيق عبد الحميد بشخصيتها المتسلطة والقاسية أحيانًا.

وشهد المسلسل في كواليس التصوير، أزمات اتهمت فيها الفنانة ريهام حجاج، خاصة بعدما صرح الفنان توفيق عبد الحميد بقرار اعتزاله التمثيل بعد انتهاء تصوير المسلسل، وانسحاب نور الكاديكي اعتراضا منها على حذف اسمها من تتر المسلسل.

أبطال مسلسل يوتيرن والشركة المنتجة

مسلسل "يوتيرن" بطولة النجوم: ريهام حجاج، نورهان، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلاني، وصفاء الطوخي وغيرهم، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، من إنتاج شركة "العدل جروب".

اقرأ أيضًا| أيمن القيسوني يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "يوتيرن"

توفيق عبد الحميد

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد، اعتزاله التمثيل نهائيًا، فور انتهاء تصوير مسلسل "يوتيرن".

وكتب عبد الحميد، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا".

وأضاف عبدالحميد لمصراوي: وارد جدا أتراجع عن الاعتزال، إذا تحسنت ظروفي الصحية.

ريهام حجاج

فور إعلان الفنان توفيق عبد الحميد الاعتزال، لمح الجمهور إلى تسبب الفنانة ريهام حجاج في ذلك، خاصة وأنها تشهد هجومًا منذ فترة نظرًا لوجودها في أزمات عديدة مع عدد من الفنانين.

ورد عبد الحميد، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "علاقتي بريهام حجاج طيبة جدا، وهي فعلا بمثابة ابنتي، والموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام".

كما ردت الفنانة ريهام حجاج على ما وصفته بالحملات المشبوهة والمزيفة ضدها، والذي اعتبرته نتيجة لنجاح مسلسلها "يوتيرن".

وأعادت ريهام، نشر رد المخرج سامح عبدالعزيز على شخص حاول الإدعاء والإساءة لها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مثال بسيط من القبيضة مروجين الإشاعات وأصحاب الحملات المزيفة، أدي واحد ما نعرفوش أساسا قابض فلوس وطالع يتبلى علينا، ورد سامح عبد العزيز".

وكان أحد الأشخاص عبر السوشيال ميديا هاجم ريهام حجاج ومسلسل يوتيرن، قائلا: "بعد شغل 20 يوم في مسلسل يوتيرن اتعلمت حاجات كتير منها، إني منزلش مونتاج أون ست تاني، والتانية إني منزلش مسلسل فيه الفنانة ريهام حجاج".

وتدخل الفنان كريم قاسم، وصرح لـ "مصراوي": " الظلم ظلمات وفيه حاجة ممنهجة ضد ريهام حجاج".

وفي إطار الخلاف حول موهبة الفنانة ريهام حجاج، صرح الناقد الفني طارق الشناوي لـ "مصراوي": " الفنانة ريهام حجاج لا تزال بحاجة إلى مخرج بحجم محمد ياسين أو كاملة أبو ذكري، وأضاف: "لازم مخرج يقودها، وميتفصلش عمل درامي ليها، مش مشكلة تشارك في بطولة عمل درامي، لكن ميبقاش متفصل عليها".

أيمن القيسوني

كشف الفنان أيمن القيسوني عن كواليس مشاركته في مسلسل "يوتيرن".

وقال أثناء استضافته في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" عبر إذاعة "نجوم إف أم": "أنا كنت عارف إني داخل مع شركة العدل وعارف أنهم هيقدموني بطريقة كويسة، ولما بعتولي الورق، كنت بقرأ دور تاني، غير دور يوسف، كنت هعمل دور ياسر اللي عمله محمود حجازي اللي عمل الدور بطريقة غلسة مكنتش هقدر أعمله بالطريقة دي".

وتابع: "كنت بقرأ دور ياسر، مش بقرأ بقية المسلسل، لقيت الأستاذ صبري سليمان بيكلمني بيقولي إنت بتعمل إيه؟، قولتله: بذاكر، قالي، طيب سيبك من دور ياسر أقرأ دور يوسف، قولتله لأ مش هغير الدور، قالي إنت قرأت المسلسل، لما شفت دور يوسف، لقيته شخصية معقدة، لقيت أن الشخصية دي لو اشتغلت عليه مظبوط هتبين حاجات أنا نفسي المنتجين والمخرجين يشوفوها، يوسف مش شرير عشان شرير، هو تزق عشان يتصرف بطريقة معينة، معندوش ثقة أوي في نفسه، شكاك، رد فعله أوفر، أنا قفلت على نفسي 3 شهور، الورق جالي أواخر شهر 12، مراتي وولادي كانوا في لبنان، فكان عندي فرصة أركز مع نفسي".

كريم قاسم

أكد الفنان كريم قاسم، أنه تحمس للمشاركة في مسلسل "يوتيرن" خاصة وأنه يجمعه للمرة الثانية بالكاتب أيمن سلامة، بعدما تعاونا في مسلسل "لما كنا صغيرين"، ولأنه تمنى العمل مع المخرج سامح عبدالعزيز "فأنا من محبي أفلامه".

وتابع حديثه عن الأسباب التي حمسته للانضمام لفريق "يوتيرن" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "ولأول مرة أتعاون مع شركة العدل جروب، وأتمنى ألا يكون التعاون الأخير، لأنهم من أكفأ وأشطر شركات الإنتاج الذي تعاملت معهم على مدار 15 عامًا".

وأضاف كريم "حمسني أيضا أنني سألتقي بكل فريق العمل المشارك في المسلسل، ريهام حجاج وأستاذ توفيق عبدالحميد، محمود حجازي ونانسي صلاح، أنا كنت مبسوط جدا بالتركيبة كلها والورق طبعا الذي يتناول دراما عائلية مناسبة لرمضان فيها صراعات كتير مش قايم على البطل الأوحد شخصيات كتير جدا بيحصلها حاجات في وقت موازي وده انسب حاجة بالنسبالي لرمضان".

نور الكاديكي

شهدت كواليس تصوير مسلسل "يوتيرن" اعتراض نورالكاديكي على حذف اسمها من تتر المسلسل حسبما ذكرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وقالت: "أنا اتظلمت واتشال اسمي من المسلسل طب ليه؟ وعملت إيه عشان يحصل كده؟ ليه الواحد مياخدش حقه ليه؟ أنا مش مصدقة ومصدومة، بقت أي واحدة بطلة تطلع تظلم الناس وتمسح اسمهم وتتحكم في كل حاجة".

أضافت: "أنا بطالب بحقي وأظن الناس كلها عارفة الممثل بيتعب إزاي وبيقعد يصور بالساعات وبيعمل اللي عليه وأكتر عشان في الآخر يلاقي نتيجة، مش عشان يلاقي اسمه ممسوح من المسلسل، أنا بطالب بحقي وبحق المجهود اللي عملته وعايزاكم تحسوا بيا، بطالب بحقي في عدم تنزيل اسمي في تتر مسلسل يوتيرن.. مش هسكت على الظلم، ده حقي وتعبي ومجهودي.. عايزة حقي".

عقب ذلك، أصدر المخرج سامح عبد العزيز، مخرج مسلسل "يوتيرن"، بيانا رد فيه على اعتراض الفنانة نور الكاديكي حذف اسمها من تتر المسلسل، وأوضح أنه تم وضع أسماء كل الأبطال في تتر النهاية، وذلك نظرا لمحدودية الوقت بتتر البداية، إذ أنه مُحْكم بوقت الأغنية.

وأكد عبد العزيز في بيانه، أن الهجوم على ريهام حجاج من قبل إحدى الممثلات غير مبرر والهجوم على بطلة العمل به جانب كيدي، لأن العمل له مخرج وهو المسئول عن كل جوانبه الفنية، ولا علاقة لريهام حجاج من قريب أو بعيد بمثل هذه الأمور.

أعقب ذلك، تراجع الفنانة نور الكاديكي وتقديمها اعتذارا للفنانة ريهام حجاج بعدما اتهمتها بأنها قامت بحذف اسمها من تتر مسلسل "يوتيرن".

وكتبت "نور" عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. أنا بجد بعتذر للإنسانة الجميلة ريهام حجاج، وأنه فعلا هي ملهاش دعوة بأي حاجة، وأنا كلمتها وبتمنى تقبل اعتذاري، والناس اللي وصلتني كده حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، واعتذاري لزوجك الكريم يا ريهام يا جميلة بمعنى الكلمة".

اقرأ أيضًا|

كريم قاسم بعد الشائعات عن "يوتيرن": الظلم ظلمات وفيه حاجة ممنهجة ضد ريهام حجاج

كريم قاسم لـ"مصراوي": "يوتيرن" دراما عائلية مناسبة لرمضان

طارق الشناوي لـ "مصراوي" : "ريهام حجاج يجي منها لكنها محتاجة لمخرج يوجهها"

من مهاجمة ريهام حجاج للاعتذار.. القصة الكاملة لأزمة نور الكاديكي بمسلسل "يوتيرن"

الفنان يرد.. هل اعتزال توفيق عبد الحميد التمثيل له علاقة بريهام حجاج؟

أيمن سلامة: "الناس مستكترة البطولة على ريهام حجاج"

مسلسل "يوتيرن" بطولة النجوم: ريهام حجاج، نورهان، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، وصفاء الطوخي وغيرهم، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، من إنتاج شركة "العدل جروب".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان