إعلان

العمل الأول لتركي آل الشيخ..رئيس الترفيه السعودي ينشر بوستر مسلسه "الثمانية"

07:20 م الأحد 24 أبريل 2022

مسلسل-الثمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

طرح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، البرومو الدعائي الرسمي لمسلسل "الثمانية".

وعلق المستشار تركي آل الشيخ: "أولى إنتاجات رزام، التي اهتم فيها في جودة المحتوى والتنفيذ والأسماء المشاركة، رزام عبارة عن كل هواياتي التي أريد التعبير عنها، ومن أهمها دعم الموهوبين في كل العالم".

وتابع: "مسلسل الثمانية أشكر فيه إدارة (إم بي سي) وعلى رأسها أخي الشيخ وليد الإبراهيم على ثقته بالفكرة ودعمها، وأشكر أخي محمد عبدالمتعال مدير (إم بي سي مصر)، المسلسل من إخراج أخي أحمد مدحت وستاف عالمي في التصوير والموسيقى والخدع البصرية".

واستكمل: "بطولة الفنان الجميل آسر ياسين، والفنان الممتع خالد الصاوي وكوكبة من نجوم مصر والسعودية والشام والمغرب العربي ونجوم عالميين".

واختتم حديثه قائلا: "أتمنى أن يحوز على رضاكم واستحسانكم وتكون ردة الفعل تدفعني للمزيد، تركت توقيت العرض لما يراه أخي الوليد والقائمين على شاهد و(إم بي سي) وأنا واثق في خبرتهم في هذا الموضوع".

مسلسل "الثمانية" من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وبطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، ومن إخراج أحمد مدحت.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: