إعلان

هجوم ضد إلهام شاهين وخطف محاسب.. أزمات واجهت صناع "بطلوع الروح"

12:05 م الأحد 17 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أثار مسلسل "بطلوع الروح" جدلا واسعا، قبل وبعد بداية عرضه، وجاءت واقعة خطف محاسب الشركة المنتجة، مساء أمس السبت في لبنان، ليضيف أزمة جديدة إلى سلسلة الأزمات التي واجهها صناعه.

شركة صباح إخوان، المنتجة للمسلسل، أعلنت أمس السبت عبر صفحفتها في موقع "تويتر"، عن واقعة الخطف، التي تعرض لها المحاسب، وكتبت: "بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني".

وتابعت: "وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية".

وتعد أزمة خطف المحاسب، هي الأحدث من بين سلسلة أزمات واجهها مسلسل "بطلوع الروح".

كورونا

وكانت البداية في يناير الماضي، إذ أعلن صناع مسلسل "بطلوع الروح" تأجيل تصوير مشاهده أسبوعا، وذلك بعد إصابة بطلته الفنانة منة شلبى بفيروس كورونا.

إلهام شاهين

وكانت الفنانة إلهام شاهين، المشاركة في بطولة المسلسل، قد تعرضت للهجوم، عقب طرح البوستر الدعائي، وظهورها في ملابس تنظيم "داعش".

الفنانة إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علقت قائلة: "هيتجننوا من المسلسل، أو بالأصح مني أنا شخصيا".

وأضافت إلهام قائلة: "أول مرة عمل يثير كل هذه الضجة، حتى قبل مشاهدتهم، مشهد واحد منه".

إلهام، في بيان صادر عن "mbc مصر"، تحدثت عن دورها في المسلسل، وقالت "منذ قرأت الدور، لم أتمكن من النوم بصورة طبيعية من شدة القلق.. أطلّ بشخصية (أم جهاد)، وهي قائدة (لواء الخنساء) أي أنها زعيمة داعش النسائية، امرأة تعتبر نفسها مقاتلة، وهي قوية الشخصية وعنيفة وتنفذ ما تقول".

تأجيل إجباري

قبل أيام من بداية الموسم الدرامي، تم تأجيل عرض العمل، إلى النصف الثاني من شهر رمضان، حسبما أكد مؤلفه الكاتب محمد هشام عبية.

وأكد "عبية" لـ"مصراوي"، إلى أن الأسباب الفنية هي التي أجلت عرض العمل، هناك تفاصيل كثيرة لم ينته تصويرها، بالإضافة لتصوير المعارك التي يحتاج تنفيذها لوقت طويل".

مسلسل "بطلوع الروح" من بطولة النجوم: منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، ويُعرض بداية من يوم السبت 16 أبريل، يومياً على قناة "MBC مصر"، الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" الساعة 11:00 مساءً.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: