إعلان

بعد اتهامه لإعلان بسرقة لحنه.. رحيم لـ"مصراوي": أقاضي صنّاع العمل لا محمد منير والشاب خالد

11:40 ص السبت 16 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- مصطفى حمزة:
أكد الملحن والموسيقار محمد رحيم، أن الدعوى القضائية التي يعد لإقامتها ضد صناع أغنية "عشان نفهم بعض" المقدمة في الحملة الدعائية لأحد البنوك، غير موجهة ضد نجمي العمل الفنان محمد منير، والشاب خالد.
رحيم، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن الأزمة، وقال: "فوجئت عند مشاهدة الأغنية، وبالتحديد المقطع الذي يقدمه الفنان الكبير الشاب خالد، وجود التعدي على اللحن الخاص بي، والذي قدمته من قبل مرتين، وتم تسجيلها ومعروف عالميا وعربيا، إذ قدمه في المرة الأولى المطرب الجزائري الشاب مامي، مع المطربة زاهو، عام 2007، تحت عنوان "حليلي دنيايا"، وبعدها قدمها أيضا بمشاركة المطربة إليسا تحت عنوان "كنت في سيرتك امبارح".
وتابع "أؤكد هنا، أن الدعوى لا علاقة لها إطلاقا بالمطربين الكبيرين محمد منير، والشاب خالد، ولكنها ضد الشركة المنتجة، وصناع العمل، خاصة أني حاولت وديا التواصل معهم للتوضيح، وللأسف تجاهلوا ذلك".
رحيم أضاف: "حصلت على شهادة رسمية موثقة من جمعية المؤلفين والملحنين، تؤكد حقوقي في اللحن، وتثبت عدم تواصل أحد أو أي جهة، للحصول على إذن استغلالها، واتوجه غدا الأحد لتحريك الدعوى القضائية، خاصة بعد اكتشافي، أن المسئول عن الواقعة، أثناء التنازل عنه في المصنفات والرقابة الفنية لم يوقع بنفسه على التنازل، وورط شخص آخر في ذلك".
أغنية "كنت في سيرتك" من كلمات الشاعر الراحل عبدالعزيز عمار، وألحان محمد رحيم، غناء الشاب مامي، وإليسا.

أغنية "عشان نفهم بعض"، من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي، وألحان محمد نور، بمشاركة موزعها موسيقيا الموزع أحمد طارق يحيى.

وجمعت الأغنية بين الفنان محمد منير، والشاب خالد، بعد 13 عاما، من الحفل الذي قُدم في أكاديمية أخبار اليوم في 6 أكتوبر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان