إعلان

"مبسوطة بتعليقات السوشيال ميديا".. روجينا عن دورها في مسلسل "انحراف"

10:18 م الخميس 14 أبريل 2022
"مبسوطة بتعليقات السوشيال ميديا".. روجينا عن دورها في مسلسل "انحراف"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الفنانة روجينا تفاصيل دورها في مسلسل "انحراف" والذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك، قائلًة: "شخصية حور بسيطة في المسلسل وبتروح لأي مكان وهدفها كشف الحقيقة"، مشيرة إلى أنها تقوم بتصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل في الوقت الحالي.

وقالت "روجينا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الخميس: "بناتي وهما بيكلموني في البيت ببصلهم بنفس طريقة "حور" في المسلسل بسبب إني لسه جوا الشخصية"، موضحًا أن شخصيتها في المسلسل بالرغم من انحرافها وأدائها الغريب لكن لم تتكشف نيتها ودوافعها في تحركاتها داخل المسلسل.

وأضافت: "كنت قلقانة وخايفة بعد عرض أول حلقة من المسلسل عشان خايفة على مجهود الناس اللي تم ولكننا مش هنقدر نحكم على المسلسل من البداية"، موضحة أنها قامت بتغير شكلها في المسلسل من أجل الشخصية، قائلة: "قاعدين على المسلسل من شهر يوليو الماضي، وشكلي في المسلسل من تفكير المخرج رؤوف عبدالعزيز".

وأردفت: "في أول حلقة من المسلسل اتفرجت عليها في البيت واديقت من نفسي وقلت مش هتفرج تاني، ولكني بتبسط ردود الأفعال والتعليقات على السوشيال ميديا وإعجاب الناس بالمسلسل وفكرته ودا بفضل ربنا ثم المخرج رؤوف عبدالعزيز".

فيما أكد المخرج رؤوف عبدالعزيز: "أن مسلسل انحراف يحكي عن الحراك في المجتمع المصري ورغبتنا تقديم نوعيات وليس تقديم الجرأة في المسلسل".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: