تسجيل الدخول

إعلان

"داخل محل عبايات".. أحمد حلمي يكشف عن أكثر موقف كوميدي جمعه بزوجته في العمرة

05:31 م الإثنين 03 يونيو 2019

أحمد حلمي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منال الجيوشي:

حل الفنان الكوميدي أحمد حلمي، ضيفا على برنامج "دراما شخصية" على راديو إينرجي.

وقال "حلمي" إن حياة كل شخص يمكن أن تتحول إلى عمل درامي، وأن حياته إذا تحولت لمسلسل فسيكون من 3 أجزاء، على أن يكون تصنيف الأول والثاني كوميدي، والثالث اجتماعي.

وأكد أن مسلسل حياته سيكون بطولة مشتركة، لـ" أقاربه، وجيرانه، وأبناء شارعه، ومدرسيه في المرحلة الثانوية، ومدرسيه في المعهد"..

وتابع: "أحب أن أكون ضيف شرف، بدور صغير في حياة الناس، ولكنه دور مؤثر، وتمنى أن تكون نهايته قبل أي شخص يحبه".

وأشار إلى أن والده من الأشخاص أصحاب الأدوار الصغيرة ذات التأثير الكبير جدًا، ورغم رحيله إلا أن تأثيره سيظل ممتدًا لنهاية حياته.

وأوضح أنه يدين بالفضل للدكتورة سميرة محسن، أستاذته بالمعهد، التي كانت تدرس التمثيل بينما هو في قسم الديكور، لكن اختارته لشيء لا علاقة له بالتمثيل على مسرح المعهد، واختيارها الصغير أحدث فرقا كبيرًا في حياته حتى اليوم.

وكشف أن ضيوف الشرف في حياته، الإعلامية الكبيرة سناء منصور، التي عرض عليها فكرة برنامج للأطفال، وكلفته بتقديم البرنامج.

كذلك أوضح أنه أيضا يدين بالفضل للصول "صبري" الذي التقاه في فترة أداء الخدمة العسكرية، والذي علمه الالتزام ومراعاة الناس، لافتا إلى أن هناك بعض الأوقات التي يشعر فيها الشخص أنه مخرج حياته وأنه ينظم ما حوله دون أن يكون في الصورة.

وأشار "حلمي" إلى أنه في أغلب مواقف حياته كان يقوم بدور البطل السنيد، فهو ليس البطل المطلق في المشهد، لكن دوره كسنيد كان دائما يتفوق على دور البطل في التأثير، ومرت عليه مواقف كثيرة كان يشعر فيها بأنه كومبارس.

وتابع: "كنت بحاول في أي مجموعة مبقاش كومبارس، وبالفعل مع الوقت بيحبوني وببقى واحد منهم، وأتحول من كومبارس صامت لمتكلم، لجزء أساسي لا غنى عنه".

وروى حلمي موقفًا كوميديًا بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي، قائلًا إنه بعد أداء مناسك العمرة، دخل برفقتها إلى متجر كبير يبيع العبايات "كل ما تختار عباية تطلع وحشه أقولها ذوقك بقى وحش كده إزاي؟!، واكتشفت في الآخر، إن اللي ماشي وراها وعمال أقولها ذوقك وحش دي مش مراتي، اكتشفت لأن الست كانت لابسة شبشب ومنى مكنتش لابسة شبشب".

وأضاف: "كل مواقفي "الساسبنس" في حياتي فيها ضحك، مرة قررت أتعلم كاراتيه، وأنا صغير ورحت النادي مع واحد صاحبي، قررنا نروح بالبدلة، لقينا واحد ضخم جاي من بعيد، البدلة استفزته ومسك صاحبي وقعد يضربه".

فيديو قد يعجبك: