تسجيل الدخول

إعلان

جميلات يجذبن الأنظار في دراما رمضان

09:00 ص الجمعة 24 مايو 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- بهاء حجازي:

مع انطلاق دراما شهر رمضان، بدأت عيون المشاهدين تلتقط الجميلات في دراما رمضان، من كان ظهورهن ملفتا تمثيليا، واستطعن لفت أنظار النقاد والجماهير.

ونرصد لكم قائمة جميلات لفتن الأنظار لهن بقوة في رمضان:

- هنادي مهنا

تشارك الفنانة الشابة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا، هذا العام في ثلاث مسلسلات دفعة واحدة، أهمها دورها في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل "بركة" مع الفنان عمرو سعد، ومسلسل "حكايتي" مع ياسمين صبري، ولفتت هنادي أنظار الجميع في أعمالها الرمضانية، وصرحت لمصراوي بأنها تستعد لأول بطولة سينمائية بعد العيد.

هنادي في مشهد من مسلسل "زلزال"

View this post on Instagram

A post shared by هنادي مهني _ hanady mehanaa (@hanadymhannaa) on

- هاجر أحمد

هل تذكرون الفتاة التي رافقت سونج لاعب الكاميرون في رحلة كأس الأمم من الكاميرون لمصر في إعلان قرعة كأس الأمم، الجميلة هاجر أحمد، شاركت في مسابقة "ميس إيكو إيجيـبت"، وحصدت عدة ألقاب أبرزها لقب ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة عام 2016، التابعة للأمم المتحدة، وفازت أيضًا بلقب "ميس كنجيالتي" أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور، ولفتت الأنظار لها بقوة العام الماضي من خلال مسلسلات "نسر الصعيد" و"ربع رومي" وتشارك هذا العام مع محمد إمام في مسلسل "هوجان".

كارولين عزمي

شاركت كارولين عزمي في العديد من الأعمال المسرحية التي لفتت إليها الأنظار لما تمتلكه من موهبة وبراعة في تجسيد الشخصيات الكوميدية ضمن سلسلة عروض مسرح النهار، وشاركت في مسرحيات (الحب في قلب هضبة الهرم، أمباليه، بوجي وضمضم)، كما شاركت في مسلسلات "رأس الغول، الأب الروحي، الحلال"، وتألقت العام الماضي في مسلسل "أبوالعروسة"، وتشارك هذا العام في مسلسل "حدوتة مرة" للفنانة غادة عبدالرازق.

ميرنا نور الدين

تخرجت الجميلة ميرنا نور الدين في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وقدمت أول أدوارها في مسلسل "تحت السيطرة" ومسلسل "سقوط حر"، وشاركت في مسلسل "الحصان الأسود" مع أحمد السقا، وكان لها مشاركة في فيلم "البتراء"، والذى صور بالكامل فى الأردن، وتشارك هذا العام في مسلسل "هوجان" ومسلسل" طلقة حظ"، مع الفنان مصطفى خاطر.

سارة نخلة

ممثلة ومذيعة سورية. ولدت في الدمام بالسعودية وعاشت فيها 13 سنة ثم عادت إلى سوريا واستكملت دراسة صيدلة هناك، ثم انتقلت إلى مصر في عام 2013. رفض أهلها توجهها إلى الوسط الفني، ولكنها وجدت تشجيعا من والدتها، ثم بدأت العمل مذيعةً، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا، ومن بعدها مكلة جمال العرب، وقد حصلت على لقب ملكة جمال سوريا عام 2015، ولقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015.

مايان السيد

ولدت مايان السيد في ٨ نوفمبر ١٩٩٧ في القاهرة تدرس المسرح والسينما في AUC، شاركت في مسلسل "كأنه إمبارح"، وشاركت في مسلسل ظل الرئيس عام 2017م ، والأب الروحي، أبوالبنات، وتشارك هذا العام بدور الإعلامية سلمى سليم في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" مع علي ربيع، ودور "سلمي" في مسلسل "زودياك" كما شاركت في مسلسل "حدوتة مرة".

أسماء أبواليزيد

درست أسماء أبواليزيد الفنون الجميلة، وشاركت في عدد كبير من العروض المسرحية، من بينها (حلم بلاستيك، ضحك السنين) ومسرحية (خلطة السعادة السحرية) التي عرضت على مسرح الهناجر ونافست على جائزة الشيخ سلطان القاسمي ﻷفضل عرض مسرحي لعام 2016، كما لفتت اﻷنظار بقوة من خلال أدائها لشخصية "تقى" في مسلسل (هذا المساء)، وتألقت في مسلسل "زودياك" عن قصة الدكتور أحمد خالد توفيق، ومسلسل "هوجان" لمحمد إمام.

رانيا منصور

درست رانيا منصور في كلية الآداب، وبدأت حياتها الفنية عن طريق الإعلانات وأول بداية في التمثيل كانت من خلال فيلم "شباب في الممنوع" بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة، وتشارك هذا العام في مسلسل "ابن أصول" والمسلسل الكويتي "دفعة القاهرة".

ثراء جبيل

ممثلة وكاتبة مصرية. تخرجت في المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلومة الدراسات العليا في مجال السيناريو. شاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما، ولفتت الأنظار لها بقوة في مسلسلات "شقة فيصل" و"لآخر نفس".

آية سماحة

لفتت الفنانة آية سماحة الأنظار لها بقوة من خلال مسلسلات "قابيل" و"الزوجة 18" و"قمر هادي"، وهي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة خريجة المعهد العالي لفنون المسرح.

كوكي

اختارها المخرج خالد الحجر لتكون أخت روبي في فيلم الشوق، دون أن يعرف أنها أخت روبي، وكان ثاني أعمالها فيلم (الخروج) للمخرج (هشام العيسوي) والذي أثار جدلاً ومنع من عرضه في دور العرض المصرية نظراً لقصته التي تحكي علاقة بين مسيحية ومسلم، ولكنه عرض في مهرجانات بعدها، وحصل على العديد من الجوائز، شاركت أيضا في التليفزيون بمسلسلات مثل (خرم إبرة) و(السيدة الأولى)، وتشارك هذا العام في مسلسل "علامة استفهام" و"الزوجة 18.

فيديو قد يعجبك: