تسجيل الدخول

إعلان

مصطفى خاطر: "لم اتسرع في البطولة.. والزعيم رقم 1.. و(ربع رومي) كرّم نور الشريف"

11:13 م الأربعاء 22 مايو 2019

مصطفى خاطر

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- مصراوي:

قال الفنان مصطفى خاطر إنه لم يحصل على البطولة المطلقة بشكل مبكر، موضحا أنه بدأها تدريجيا بداية مع دنيا سمير غانم فى "نيللي وشيريهان"، ثم مع ياسمين عبد العزيز فى "هربانة منها"، لذلك هو غير متسرع، وإنه يهوى البطولات الجماعية مثل مسلسل ربع رومى، فسر نجاحه أبطاله.

وأضاف خاطر، خلال حواره مع برنامج "رسايل"، الذي تقدمه الإذاعية جيهان عبدالله على نجوم أف إم، أنه يتمنى تقديم كل أنواع التمثيل وليس الكوميديا فقط، فهو ممثل ويجيد كل الأدوار، مشيرا إلى أنه غير جلده فى فيلم هروب اضطراري، وأنه سعيد بالدور لأنه جديد على جمهوره ونجح فى ذلك.

ووجه رسالة للنجم أشرف عبد الباقي، قائلا إنه الأستاذ، الذي تعلم منه الكثير، أهمها الالتزام ويكفيه ثقته فيه وفى زملائه، في مسرح مصر.

وعن أكثر موقف صعب تعرض له على المسرح أمام الجمهور، أوضح أنه كان أمام أحد زملائه، الذى قال إفيه لم يعجب الجمهور، فتركه وحيدا على خشبة المسرح، فلم يجد ما يقوله حتى خرج من المسرح.

وأشار إلى أنه يعتبر الزعيم عادل إمام أستاذ الكوميديا ورقم 1 فى العالم العربي، مؤكدا أن تأثره بالنجم نور الشريف وتخليدا لاسمه كان اختيار أسماء شخصيات مسلسل ربع رومى، نور الشريف وأخوه عمر الشريف.

وعن دوره في مسلسل طلقة حظ، الذى ينافس به هذا الموسم، قال إن شخصية عبد الصبور الله يكون فى عونها، وهو دور جديد عليه، وبذل فيه مجهودا كبيرا، حسب وصفه.

وأكد أنه يتابع مسلسل ولد الغلابة فى رمضان، مشيرا إلى أن السقا أستاذه ويشكره على كل ما قدمه له فى مشواره الفني.

وعن ترتيب نجوم الكوميديا من وجهة نظره، ذكر أن بيومي فؤاد فى المقدمة ثم النجم أحمد فهمي، ثم أوس أوس، وأخيرا أحمد فتحي".

فيديو قد يعجبك: