في الأسبوع الثاني "زلزال ثم هوجان وحكايتي ثالثا".. المسلسلات الأكثر بحثا على "جوجل"

01:32 م الثلاثاء 21 مايو 2019
في الأسبوع الثاني "زلزال ثم هوجان وحكايتي ثالثا".. المسلسلات الأكثر بحثا على "جوجل"

مسلسلات رمضان

كتب- ضياء مصطفى:

في ظل المنافسة الساخنة بين مسلسلات رمضان، وعدم وجود آلية واضحة للكشف عن أكثر المسلسلات مشاهدة، فإن خاصية الأكثر بحثًا على جوجل تعد من أهم الآليات التي تكشف عن نسب المشاهدات، والأعمال الأكثر رواجًا في هذا الماراثون الساخن.

وبعد أسبوعين من عرض المسلسلات، نجح بعضها في الحفاظ على الصدارة، بينما تراجع البعض الآخر، مقارنة بالأسبوع الأول ومنها مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان الذي حافظ على صدارته بين كل المسلسلات المعروضة.

ونرصد لكم في التقرير التالي مقارنة بين مسلسلات كل قناة على حدة في مصر، خلال الأسبوع الماضي، أي الأسبوع الثاني في شهر رمضان، مع الإشارة إلى أنه قد تتغير النتائج في حالة تغيير الدولة أو زمن البحث..

Mbc مصر

في الأسبوع الثاني من رمضان يواصل مسلسل زي الشمس تصدره الأكثر بحثا على جوجل بين مسلسلات قناة mbc مصر، ثم يأتي مسلسل ولد الغلابة في المركز الثاني، وثالثا مسلسل قابيل، تبدلا مركزيهما في الأسبوع الأول من رمضان، وفي المركز الرابع مسلسل شقة فيصل، وخامسا مسلسل فكرة بمليون جنيه، تبدلا مركزيهما في الأسبوع الأول أيضا.

مسلسلات mbc مصر

مسلسلات on e

يتصدر مسلسل حكايتي، في الأسبوع الثاني، مقارنة الأكثر بحثا عبر جوجل بين مسلسلات on e، بعد أن كان الثاني في الأسبوع الأول من رمضان، ثم مسلسل كلبش 3، بعد أن كان متصدرا، ثم تقارب كبير بين مسلسلي طلقة حظ وقمر هادي، وفي المركز الأخير مسلسل أبو جبل، والمسلسلات الثلاثة حافظت على ترتيبها نفسه من الأسبوع الأول من رمضان.

مسلسلات on e

مسلسلات dmc

واصل مسلسل زلزال تصدره للأسبوع الثاني، مقارنة الأكثر بحثا عبر جوجل بين مسلسلات dmc، وفي المركز الثاني مسلسل حكايتي، ثم تقارب بين مسلسلي الواد سيد الشحات وعلامة استفهام، وفي المركز الأخير مسلسل ابن أصول، وهو المركز نفسه في الأسبوع الأول من رمضان.

مسلسلات dmc

مسلسلات الحياة

مسلسل هوجان تصدر مقارنة الأكثر بحثا عبر جوجل بين مسلسلات الحياة، وفي المركز الثاني مسلسل البرنسيسة بيسة، وتقارب كبير بين مسلسلي طلقة حظ وعلامة استفهام، وأخيرا مسلسل لآخر نفس، وجميع المسلسلات حافظت على مراكزها منذ الأسبوع الأول في رمضان.

مسلسلات الحياة

مسلسلات cbc

بعد on e، مسلسل حكايتي يتصدر مرة أخرى في قناة cbc، ويحافظ على المركز نفسه منذ الأسبوع الأول في رمضان، وفي المركز الثاني علامة استفهام، وثالثا مسلسل بركة، ورابعا مسلسل بدل الحدوتة 3، وأخيرا مسلسل لمس أكتاف، وجميعها نفس مراكز الأسبوع الأول في رمضان.

مسلسلات cbc

مسلسلات النهار

واصل مسلسل سوبر ميرو تصدره في الأسبوع الثاني، بعد أن كان أيضا في المركز الأول في الأسبوع الأول من رمضان، ثم مسلسل حدوتة مرة، وثالثا مسلسل السهام المارقة، وفي المركز الرابع مسلسل الزوجة 18، تبدلا مركزيهما في الأسبوع الأول، وفي المركز الأخير مسلسل مملكة الغجر.

مسلسلات النهار_1

مقارنة بين المسلسلات المتصدرة في القنوات

تصدر مسلسل زلزال المقارنة بين المسلسلات الأكثر بحثا في القنوات، وفي المركز الثاني مسلسل هوجان، وثالثا مسلسل حكايتي، وفي المركز الرابع جاء مسلسل زي الشمس، وفي المركز الخامس مسلسل سوبر ميرو.

مقارنة بين المسلسلات المتصدرة في القنوات

اقرأ أيضا:

بعد أسبوع "زلزال يتصدر ومفاجأة حكايتي وزي الشمس" .. المسلسلات الأكثر بحثًا على "جوجل"

إعلان

إعلان

إعلان