• سبب انفصالها عن عمرو دياب وعلاقتها بأحمد الفيشاوي.. 3 حكايات عن شيرين رضا

    11:06 م الإثنين 20 مايو 2019

    كتب- بهاء حجازي:

    تصدرت الفنانة شيرين رضا، قائمة الكلمات الرائجة بموقعي "جوجل وتويتر" بعد إذاعة حلقتها اليوم مع الفنان رامز جلال في برنامج "رامز في الشلال"، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز المعلومات عن الفنانة شيرين رضا.

    - البداية الفنية:

    ولدت شيرين رضا في 12 يوليو 1968، والدها محمود رضا، بطل فيلم "غرام في الكرنك" والذي أسس مع شقيقه علي رضا، "فرقة رضا للفنون الشعبية"، وبدأت شيرين في عمر 11 سنة كفتاة إعلانات، وفي عام 1989 لفتت شيرين الأنظار عندما قامت ببطولة "فوازير فنون"، وهو عرض تلفزيوني استعراضي ضمن سلسلة شهيرة اعتاد تقديمها المخرج الراحل "فهمي عبد الحميد" خلال شهر رمضان، بعد ذلك قامت بدراسة تصميم الأزياء في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

    وجاءت إنطلاقها الثانية بفيلمين متتاليين أمام النجم الراحل أحمد زكي، وهما نزوة في عام 1996، وفيلم حسن اللول عام 1997، لكنها توقفت فترة ثم عادت في مسلسل "لحظات حرجة" عام 2007، وفيلم "أشرف حرامي" عام 2008، وبعدها توالت الأعمال عليها ومنها مسلسل "الصفعة" عام 2012، وفيلم "الفيل الأزرق" عام 2014، وفيلم "فوتو كوبي" عام 2017، وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.

    حكاية زواجها من عمرو دياب

    قالت شيرين رضا، في لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي، إنها أحبت عمرو دياب وطلب يدها من والدها في غرفة نومه، ووافق والدها على زواجهما، وظهرت شيرين رضا مع عمرو دياب في كليب "متخافيش"، والذي حقق نجاحا كبيرا، ولكنها انفصلت عنه.

    وعن انفصالهما، قالت شيرين رضا في برنامج "هنا العاصمة"، مع الإعلامية لميس الحديدي إن الزواج منظومة فاشلة ووصفت زواجها من عمرو دياب بالفاشل، وأوضحت أنها سبب الفشل لأنها لا تستطيع أن تصف عمرو دياب بالفاشل، وأنها مستمرة في صداقتها مع عمرو دياب.

    شيرين رضا تتحدث عن عمرو دياب

    أزمة الآذان

    خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا" قالت شيرين رضا إن بعض المؤذنين صوتهم مزعج ويشبه الجعير، ووصفت صوت بعض المؤذنين بأنه يرعب السياح وصوتهم "يكفر البني آدم".

    تم تفسير تصريحات شيرين رضا بالإساءة للإسلام وتعرضت لموجة طاغية من الهجوم على وسائل التواصل الإجتماعي، لكن من دافع عنها هو رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف الدكتور جابر طايع، الذي قال إن وزارة الأوقاف تفهمت موقف شيرين رضا، وإن تصريحاتها لا تسئ للآذان وإنما هي تقصد أصحاب الأصوات السيئة من المؤذنين.

    قصة أحمد الفيشاوي

    قال الفنان أحمد الفيشاوي، خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا"، إنه تقدم بطلب للزواج من شيرين رضا لكنها رفضت، الأمر الذي نفته شيرين رضا وقالت إن أحمد الفيشاوي يمزح وهو صديقها ليس إلا.

    مع سمر يسري

    مع سمر يسري 2

    إعلان

    إعلان

    إعلان