إعلان

الصحف الأمريكية: ترامب يفوز ويستولى على البيت الأبيض

12:31 م الخميس 10 نوفمبر 2016

الرئيس المنتخب دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
نشر "بوينتر" للإعلام الصفحات الأولى للصحف الأمريكية الصادرة في اليوم التالي لفوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وسيكون الجمهوري ترامب الرئيس رقم 45 في تاريخ الولايات المتحدة بعد تحقيقه فوزا مفاجئا على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وكانت أكثر من 80 صحيفة أمريكية أعلنت تأييدها لكلينتون، مقابل 3 صحف رأت في ترامب الأصلح للبيت الأبيض.
إليكم أبرز ما ورد فيها بعد فوز المرشح الجمهوري:
 
نيويورك تايمز
نشرت الصحيفة الأمريكية التي سبق وأعلنت تأييدها لهيلاري كلينتون، صورة للرئيس الأمريكي المنتخب تحت عنوان "ترامب يفوز.. رجل الأعمال يستولى على الرئاسة ويهزم كلينتون في أرض المعركة."

1

برمنجهام نيوز
تحت عنوان "دونالد ترامب يفوز بالسباق ويصبح الرئيس الخامس والأربعين لأمريكا.. ترامب في القيادة". جاء تحت النوان صورة كبيرة للمرشح الفائز.

2

دالاس مورنينج نيوز
كتبت صحيفة دالاس مورنينج نيوز "الصعود المذهل لدونالد ترامب."

3

ذا بلاين ديلر
كتبت صحيفة "ذا بلاين دلير" في افتتاحيتها "ترامب يفوز.. ترامب يفوز في أوهايو، والحزب الجمهوري يتولى البيت الأبيض مرة أخرى."

4

واشنطن بوست
"ترامب يفوز"، كتبت صحيفة واشنطن بوست، والتي تعد من أشد الصحف المؤيدة لكلينتون. وأضافت "غضب الناخبين وازدرائهم من الوضع الحالي يدفعهم للشعور بالضيق من كلينتون."

5

لوس أنجلوس تايمز
قالت لوس أنجلوس تايمز على صدر صفحتها الأولى "فوز ترامب الساحق"، وتبعته بعنوان اخر إن ترامب حصل على "الولايات الأساسية من كلينتون، وقضى على نتائج الاستطلاعات."
6

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج