• تحديث جديد لنظام " أندرويد تى في" يبث إعلانات على شاشة جهاز التلفزيون

    10:53 ص الأحد 07 أبريل 2019
     تحديث جديد لنظام " أندرويد تى في" يبث إعلانات على شاشة جهاز التلفزيون

    اندرويد تي في

    القاهرة/سان فرانسيسكو - (د ب أ):

    يقوم نظام " أندرويد تى في " للتلفزيون الذكى حاليا بعرض إعلانات على بعض شاشات أجهزة التلفزيون المنزلية التى تعمل بنظام " أندرويد تى في " وذلك بفضل تحديث جديد.

    وبحسب موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، فإن مستخدمي أجهزة التلفزيون الذكي يبلغون في الوقت الراهن عن مشاهدتهم لتطبيقات " رعاة " أو قنوات ترويجية على الشاشات المنزلية العاملة بنظام أندرويد تى في . وحتى الآن يتم عرض تطبيقات الرعاة والقنوات الترويجية على أجهزة التلفزيون الذكية التى تنتجها شركة "سوني" اليابانية وأجهزة إم آى بوكس – 3 التى تنتجها شركة "شياومي" الصينية "وأجهزة تلفزيون ذكية أخرى من إنتاج شركة "نفيديا شيلد " وغيرها .

    ولم تقم شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة "جوجل" على الفور بالرد على طلب للتعليق ولكنها أبلغت موقع "إكس.دي.أيه ديفيلوبرز" الذي رصد بدء تطبيقات الرعاة والقنوات الترويجية بأن نظام " أندرويد تى في " للتلفزيون الذكى " يشغل حاليا برنامجا تجريبيا" لعرض محتوى للرعاة على شاشات أجهزة التلفزيون المنزلية الذكية .

    من ناحيتها وضعت شركة "سوني" على أجهزة تلفزيونها الذكي صفحة دعم فني تفسر ظهور قنوات الرعاة. وتقول الصفحة إنه لا يمكن تغيير المحتوى يدويا حيث تديره شركة جوجل مباشرة . وفي الوقت ذاته يمكن للمستخدم منع ظهورها من خلال قائمة "هوم" عن طريق إنشاء وتفعيل " ملف تعريف مقيد" على جهاز التلفزيون ثم اختيار التطبيقات التي يريد المستخدم استخدامها .

    إعلان

    إعلان

    إعلان