إعلان

بسبب الرجل الغامض.. ارتفاع كبير في سعر البتكوين

02:21 م الأربعاء 03 أبريل 2019

البتكوين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

ارتفعت قيمة عملة البتكوين إلى أعلى مستوياتها في 5 أشهر تقريبًا أمس الثلاثاء، بسبب مستثمر مجهول الهوية طلب شراء كمية كبيرة من العملة.

وارتفع سعر العملة المشفرة بنسبة تصل إلى 20% في التعاملات الآسيوية، متجاوزةً 5000 دولار أمريكي لأول مرة منذ منتصف نوفمبر الماضي. وبحلول منتصف بعد ظهر الثلاثاء، كان سعر البتكوين قد استقر حول 4800 دولار، بزيادة 16% في أكبر مكسب في يوم واحد منذ أبريل 2018.

وكان سعر البتكوين قد ارتفع إلى ما يقرب من 20,000 دولار في أواخر عام 2017، في نمو هائل قاده مستثمرو تجارة التجزئة. وفي العام الماضي، انهارت الأسعار بنسبة 75%.

وقال أوليفر فون لاندسبيرج- سادي، الرئيس التنفيذي لشركة “بي سي بي غروب” BCB Group، إن المكاسب التي تحققت أمس ربما كانت ناتجة عن طلب بقيمة نحو 100 مليون دولار موزعة على بورصات مقرها الولايات المتحدة “كوين بيس” Coinbase و “كراكن” Kraken، وبورصة “بتستامب” Bitstamp في لوكسمبورج.

ومع ذلك، لم يستطع المحللون الإشارة إلى أي تطورات محددة يمكن أن تفسر الطلب الكبير للمشتري الغامض. وشهدت أسواق العملات المشفرة حتى اليوم فترة من الهدوء النسبي خلال العام، وكان تداول عملة البيتكوين يتراوح بين 3300 دولار و 4200 دولار.

فيديو قد يعجبك: