إعلان

لاب توب جديد بتجهيزات فاخرة من فايو

11:54 ص الجمعة 19 أبريل 2019

جهاز اللاب توب S15

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو (د ب أ)

أعلنت شركة فايو عن إطلاق جهاز اللاب توب S15 الجديد، وأوضحت الشركة اليابانية أن جهازها الجديد يزخر بالعديد من التجهيزات التقنية المتطورة ومنها شاشة قياس 15 بوصة تعمل بتقنية دقة الوضوح الفائقة 4K.

وأضافت الشركة التابعة لسوني أن التجهيزات الأساسية لجهاز اللاب توب S15 الجديد تضم معالج إنتل Core i5-8300H مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 32 جيجابايت، ويمكن تزويده بمعالج إنتل Core i7-8750H، كما يوفر التصميم التقليدي لجسم اللاب توب الكبير نسبيا بعض المزايا من حيث تكوينات الذاكرة المحتملة.

وإلى جانب أقراص HDD الهجين توفر شركة فايو إمكانية تزويد اللاب توب بأقراص الحالة الساكنة PCIe-SSD، بالإضافة إلى توافر إمكانية تركيب مشغل أسطوانات البلوراي أو DVD، التي أصبحت من التجهيزات النادرة جدا في الوقت الحالي.

وأوضحت الشركة اليابانية أن جهاز اللاب توب S15 الجديد يضم 3 منافذ USB من النوع A ومنفذ USB من النوع C ومنفذ HDMI 2.0 وفتحة تركيب بطاقة الذاكرة SD، بالإضافة إلى منفذ VGA على جانب جهاز اللاب توب، ولم تفصح شركة فايو عن أية بيانات بخصوص موعد طرح جهاز S15 الجديد في أسواق المنطقة العربية أو أسعاره المتوقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان