إعلان

"جوجل" تنشر فيديو تشويقي لحدث 7 مايو المقبل

07:17 م الثلاثاء 16 أبريل 2019

جوجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

بدأت شركة جوجل الأمريكية التشويق لشيء جديد تعتزم الإعلان عنه في شهر مايو المقبل، يتعلق بعلامتها التجارية "بكسل".

ونشرت "جوجل" على متجرها الإلكتروني تشويقاً بعنوان "المساعدة قادمة"، ثم كتبت: "في مايو، شيء كبير قادم إلى كون بكسل"، كما ركزت في التشويق على ملصقات الواقع المعزز القائمة على فيلم "Avengers: Endgame"، والتي أُعلن عنها أيضاً في وقت سابق الاثنين.

وذكرت الشركة أنه بإمكان المستخدمين الاشتراك للحصول على التحديثات المتعلقة "بما هو قادم في مايو"، مع الإشارة إلى التاريخ الذي حددته في التشويق ويصادف اليوم الأول لانطلاق مؤتمر المطورين السنوي الخاص بالشركة.

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، بالنظر إلى أن "جوجل" اعتادت الإعلان عن هواتفها الجديدة من سلسلة "بكسل" في أكتوبر من كل عام، يُتوقع أن تستغل مؤتمر "Google I/O 2019" للإعلان عن هاتفي "Pixel 3a" و"Pixel 3a XL".

ووفق تقارير إخبارية، سيقدم "Pixel 3a" شاشة من نوع "أوليد" بقياس "5.6 بوصة"، وبدقة 2220×1080 بكسل، بالإضافة إلى نظام تشغيل "أندرويد 9 باي"، ومعالجًا من نوع "سنابدراجون 670"، وذاكرة وصول عشوائي (رام) "4 جيجابايت"، وكاميرا خلفية بدقة "12 ميجابكسل"، وبطارية بسعة 3.000 ميلي أمبير/ساعة.

أما مواصفات "Pixel 3a XL"، يأتي بشاشة "6 بوصة"، وبدقة 2160×1080 بكسل، مع دعم ميزة الجوانب القابلة للضغط Active Edge، وشريحة Titan M الأمنية، وذاكرة تخزين داخلية بسعة" 64 جيجابايت".

فيديو قد يعجبك: