إعلان

بالصور.. إنرجازير تطلق هاتفا أسطوريا بأعظم بطارية في العالم

03:59 م الأربعاء 27 فبراير 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة- مصراوي:

واصلت شركة إنرجايزر المتخصصة في حلول الطاقة، اقحام سوق الهواتف الذكية بجهاز جديد يتضمن بطارية أسطورية.

هاتف إنرجايزر الجديد يحمل اسم باور ماكس P18K Pop ويتضمن بطارية ضخمة جدًا بقدرة 18000 مللي أمبير على الساعة، وهو الأمر الذي يبدو طبيعيًا للشركة المعروفة بإنتاجها البطاريات وأحد رواد المجال في العالم، وفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

الهاتف أقرب إلى باور بانك أو بطارية متنقلة كبيرة لكن بمزايا هاتف ذكي، خاصة أن سمك الهاتف يساوي 18 مم وهو ما يمثل أكثر من سمك 3 هواتف رائدة من الشركات الكبرى مثل إل جي وسامسونج وآبل تقريبًا. لكن هذا الهاتف سيمثل بنك طاقة بسبب قدرته على شحن الأجهزة الأخرى؛ بمعنى أنه في حال شراء الهاتف سيستفيد منه المستخدم كهاتف ذكي في بعض الأحيان أو بطارية متنقلة لشحن هاتف أخر بعض الأحيان.

وتقول الشركة أن الهاتف يستطيع العمل حتى أسبوع في الاستخدام العادي، أو 48 ساعة متواصلة وتدعم الشحن السريع. ما يمثل نقلة كبيرة بالنسبة لهذا المجال.

ويحتوي باور ماكس P18K Pop على شاشة LCD بقياس 6.2 بوصة ولا يحتوي على نتوء أو حواف كبيرة وهو ما يجعل واجهته مميزة وسلسة، كما أنه يحتوي كاميرا ثلاثية في الخلف فيما تأتي الكاميرا الأمامية مزدوجة بالطريقة الانزلاقية على طريقة هواتف فيفو.

أما بالنسبة لباقي المزايا، فهو يحتوي معالج من MediaTek مع ذاكرة رام 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت. ويعمل مع نظام تشغيل أندرويد 9.0.

فيديو قد يعجبك: