إعلان

كيف يمكنك إخفاء حالتك على إنستجرام؟

06:52 م الإثنين 23 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

أضاف تطبيق "إنستجرام" خاصية جديدة تسمى "مؤشر الحالة الأخضر"، تتيح معرفة من يكون نشطًا عبر التطبيق ومتصلاً بالإنترنت.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تظهر الآن علامة خضراء إلى جانب أسماء المستخدمين في صندوق الرسائل المباشرة، وقائمة المتابعين عند مشاركة محتوى على التطبيق.

وأعلن "إنستجرام"، في منشور على مدونته عبر الإنترنت: "ستصبح الرسائل المباشرة مع الأصدقاء والتواصل من خلال المحتوى الذي تحبه أكثر متعة عندما تعرف أن أصدقاءك موجودون لرؤيته، وسيمنحك هذا التحديث القدرة على الحصول على المزيد من المتعة عبر تلك المحادثات في الوقت الحقيقي، في حين تمتلك القدرة على إخفاء حالتك تمامًا".

ويمكن للمستخدمين إيقاف ميزة مؤشر الحالة بواسطة إعدادات التطبيق، لينتقل المستخدم إلى صفحة ملفه الشخصي في "إنستجرام"، ثم يضغط فوق زر الإعدادات في الجانب الأيسر، ثم إلى الأسفل حيث سيجد خيار "حالة النشاط" ضمن قسم "الخصوصية والأمان"، ومن هناك يمكن تعديل الميزة واختيار إيقافها أو تشغيلها.

جدير بالذكر أن الميزة مفعلة تلقائيًا عبر التطبيق لدى جميع المستخدمين. وقبل إطلاق هذه العلامة الخضراء، كان تطبيق "إنستجرام" يعلم المتابعين بآخر وقت كان فيه المستخدم نشطًا، وكان يظهر توقيت آخر نشاط عبر التطبيق باللون الرمادي أسفل اسم المستخدم في قسم الرسائل المباشرة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان