إعلان

تعرف على أكبر المتربحين عبر "يوتيوب" في مصر ..The Youtubers

06:41 م الإثنين 05 مارس 2018
تعرف على أكبر المتربحين عبر "يوتيوب" في مصر ..The Youtubers

شادي سرور

تقرير- مها صلاح الدين ونانيس البيلي:

بالرغم من أن عدد أصحاب القنوات على "يوتيوب" تجاوزوا  22 مليونًا ونصف المليون مستخدم، يحققون ملايين المشاهدات يومياً، لكن يبدو أن موقع يوتيوب الذي تمتلكه شركة جوجل العالمية يطمح إلى أكثر من ذلك.

ففي بيان رسمي،أمس الأحد، أوضح موقع "يوتيوب" أنه يدشن خدمة مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إنترنت، وقد حمل البيان بشرى سارة لهواة مشاهدة مقاطع الفيديو عبر يوتيوب، ولكنه بالتأكيد سيعود بالنفع الأكبر على الـ Youtubers- المتربحين عبر اليوتيوب- عبر برنامج يحمل اسم "شركاء يوتيوب"، يتيح لمنشئي المحتوى تحقيق دخل مما يقومون بنشره عبر إرفاق إعلانات لمقاطع الفيديو التي يتم رفعها.

وفي الشهر الأول من العام الجاري؛ أعلن يوتيوب عن متطلبات جديدة للالتحاق بالبرنامج نفسه، أهمها أن تكون القناة قد حصدت 4000 ساعة مشاهدة في الأشهر الـ12 الماضية، وجذبت 1000 مشترك على الأقل.

ولا توجد أرباح موحدة، ولكن يتم حساب الأرباح عبر الاستناد إلى عدة عوامل، وهي نوع وتسعيرة الإعلانات التي سترفق بمقاطع الفيديو الخاصة بكل مستخدم.

في الصفحات التالية، نرصد الـYotubers الأكثر ربحًا في مصر، وذلك وفقًا لموقع "سوشيال بلاد" المُتخصص في تحليل أداء قنوات اليوتيوب.

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان