إعلان

رئيس أورانج العالمية يصاحب الرئيس الفرنسي في زيارته الأولى للقاهرة

04:44 م الأحد 17 أبريل 2016

الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -إيناس الجبالي:

يصاحب ستيفان ريشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورنج الفرنسية الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، خلال زيارته الأولى للقاهرة على مدار يومين ،صرح بذلك الهندس عاطف حلمي رئيس مجلس إدارة شكة أورانج مصر خلال لقائه الصحفي الأول الذي عقد ظهر اليوم الأحد ، مؤكدا إن هذه المشاركة تعكس أهمية السوق المصري بالنسبة لمجموعة أورانج الفرنسية .

وفي سياق متصل أوضح حلمي أنه من المقرر أن تزور مصر الخميس المقبل كريستين بناوي وزيرة الثقافة الفرنسية السابقة، ومديرة مؤسسة أورانج للتنمية المجتمعية لبحث الاستراتيجية المستقبلية لتوسع الشركة في مصر في مجال خدمات المسئولية المجتمعية، والتي من المقرر أن تركز على عدد من المحاور أهمها خدمة مشروعات التنمية للمرأة والطفل والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة ، بالإضافة إلى تطوير مجهودات أورانج مصر في مجال رعاية الابتكار والإبداع من خلال مشروع أورانج فاب وأورانج كامبس .

يشار إلى أن مجموعة أورانج الدولية خصصت 300 مليون يورو لدعم مشروعات رواد الأعمال، والذي سيستفيد منعا مشروع "أورانج فاب" في مصر.

كما من المقرر أن تعقد أورانج مصر اجتماعا موسعا الأربعاء المقبل يضم ممثلين لكافة مسئولي منظمات المجتمع المدني في مصر، لبحث سبل التعاون المشتركة ورسم ملامح الخطة المستقبلية في هذا الصدد .

فيديو قد يعجبك: