إعلان

سامسونج تطلق هاتفين "جالاكسي نوت 5" و "جالاكسي إس6 إيدج+" في مصر

11:27 ص الإثنين 07 سبتمبر 2015

شركة سامسونج تطلق هواتف جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت – إيناس الجبالي:
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتفيها المميزين "جالاكسي نوت 5"  و "جالاكسي إس6 إيدج+" في مصر.
ويعد الجهازان تجسيداً لالتزام سامسونج تجاه سوق الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة، والذي تتصدره الشركة بجدارة منذ عام 2011، مع إطلاق النسخة الأولى من جهازها "جالاكسي نوت".

ويجمع جالاكسي جالاكسي نوت 5 و إس6 إيدج+  بين الشكل الأنيق والأداء العملي، مع مجموعة من أبرز المزايا التكنولوجية المتطورة، ومنها: أفضل تقنية للشاشة، وأكثر الكاميرات تطوراً في التقاط صور ومقاطع فيديو فائقة الوضوح، وأحدث تقنيات الشحن السلكي واللاسلكي السريع، فضلاً عن معالج بيانات فائق القوة. ومع تميز الجهازان بذاكرة عشوائية RAM معززة تبلغ 4 جيجابايت، يقدّم الهاتفان الجديدان أقوى الإمكانيات التكنولوجية في السوق، بما يتيح للمستخدمين أداء عدة مهام في نفس الوقت دون عناء، مثل قراءة الرسائل، ونشر أحدث التحديثات على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أسرع، والاستمتاع بالعديد من الألعاب دون أن يؤثر ذلك على سرعة الجهاز.

وبفضل شاشته المنحنية(Edge)  عالية الدقة Quad HD من طراز Super AMOLED مقاس 5.7  بوصة، يقدم هاتف جالاكسي إس6 إيدج+ تجربة مشاهدة أفضل تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأفضل وأرقى تجربة للوسائط المتعددة. ويوفر جهاز جالاكسي نوت 5 باقة لا تقارن من الخصائص التكنولوجية الفريدة مثل خاصية SideSync، إلى جانب قدرات الجيل الخامس من قلم S Pen الأكثر تطوراً، بما يتيح أداء المهام المتعددة بشكل أفضل.
 
يمتاز جالاكسي "نوت 5" و "إس6 إيدج+" بقدرات وسائط متعددة لا تضاهى، مع تباين وتفاصيل أكثر عمقاً للشاشة من خلال شاشة سامسونج عالية الدقة Quad HD من نوع Super AMOLED مقاس 5.7 بوصة.
ومع انتشار الشبكات الاجتماعية في كل مكان تقريباً، يمكن للمستخدمين الآن مشاركة أجمل لحظات حياتهم من خلال الصور والفيديو، وتسهم سامسونج بالفعل في تلبية هذه الرغبة من خلال توفير قدرات فيديو متطورة.

mbiles

فيديو قد يعجبك: