إعلان

كيونت: 4000 شخص مشترك في أنظمة التعليم عن بعد في مصر

12:34 م الأحد 14 يونيو 2015

هلدون ارين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
 
أظهرت الاحصائيات ان اكثر الشعوب استخداما للتعليم الالكتروني هما الهند بنسبة 55% يليها الصين بنسبة 52% ثم ماليزيا بنسبة 41% ,حيث تتمتع هذه البلاد بأسواق عمل مزدهرة ومدربة، فيما يقدر حجم هذه الصناعة ب56.2 مليار دولار في عام 2014.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه ، تعد شركة QNET  واحدة من أكبر مقدمي خدمات التعلم عن بعد ، حيث تقدم العديد من الكورسات من خلال بوابتها للتعليم الإلكتروني وهو معهد Swiss e-learning  والذي يقدم موادا تعليمية في مجالات عدة، وصممت برامج ودورات التعليم الالكتروني  SELI التي تقدمها "QNET" من الجامعة السويسريةSMC  وتم اعتمادها من قبل مجلس كلية إدارة الأعمال.

وأوضح البيان أن الشركة توفر العديد من المزايا كالجداول التعليمية المرنة وتجنب معاناة التنقل وتوفير بيئة مريحة للتعلم يختارها الطالب بنفسه واعداد جيد للدورات ليناسب جميع المستويات المعرفية بالإضافة لشهادة تخرج معتمدة عند اكمال الدورات.

ويقول هلدون ارين، الرئيس التنفيذي لشركة "QNET" ان التعليم الإلكتروني آخذ فى الانتشار الواسع على مستوى جميع أنحاء العالم، وطبقا لأحدث التقارير فأن صناعة التعليم الالكتروني شهدت نموا سنويا بنسبة 8.2٪، والتي وفرت حوالي 443 مليون دولار أمريكي في عام 2013 في منطقة الشرق الأوسط.

واوضح ان هذا الانتشار الواسع للتعليم الالكترونى، هو مادفع شركة كيونت لتصميم برامج متخصصة تخدم شريحة كبيرة من العملاء حول العالم، مبينا ان "برامج التعليم الالكتروني التي تقدمها  QNET تحتل المرتبة الثانية للمنتجات والخدمات الاكثر مبيعا.

وأفاد انه يوجد في مصر وحدها حوالي 4000 شخص مشترك في خدمة برامج التعليم الالكترونية ل" QNET "، مؤكدا ان البرامج التعليمية المقدمة من كيونت تركز على أهمية مزج المعرفة النظرية مع الممارسة التطبيقية، وتبادل الخبرات لتعزيز استمرار فعالية المناهج الدراسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان