إعلان

سامسونج تساهم في تدريب الأطباء على استخدام الموجات فوق الصوتية

12:51 م الإثنين 01 يونيو 2015

سامسونج تساهم في تدريب الأطباء على استخدام الموجات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
افتتحت شركة سامسونج مصر ثاني مدرسة في مصر للموجات فوق الصوتية التشخيصية Samsung SONO School تحت رعاية وزير الصحة الدكتور عادل عدوي، وبالتعاون مع مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة بمحافظة الإسكندرية.

يُعد المركز من المؤسسات الحكومية المستقلة والتابعة لوزيرة الصحة، هو مركز إقليمي للتدريب والأبحاث والتوعية الصحية.
وتتضمن تلك المبادرة توفير أحدث أجهزة سامسونج للموجات فوق الصوتية التشخيصية (5D) للمركز.

وسيتم تجهيز المركز بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية في العالم الآن من شركة سامسونج, و سوف تخدم هذة الأجهزة التخصصات الطبية المختلفة مثل مجال النساء والتوليد والباطنة وأمراض الكبد وأمراض القلب . بالإضافة إلى الفحص الذكي لأنسجة الثدي ومساعدة تحديد نوع الأورام.

وقام سيونج-هو يون، رئيس شركة سامسونج الكترونيكس مصر، والدكتور سامح سعد الدين صادق- أستاذ أمراض النساء والتوليد بجامعة الإسكندرية ومدير عام مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة، بالتوقيع على بروتوكول التعاون بين الشركة والمركز، بما يؤكد دعم سامسونج للمركز في تطوير المهارات التشخيصية لدى الأطباء في الإسكندرية، وتوفير أحدث أجهزة التشخيص بالموجات فوق الصوتية، والمتمثلة في أجهزة سامسونج 5D التي تعمل على زيادة موثوقية ودقة التشخيص ورفع مستواه، مع المساهمة في تطوير البحوث الطبية في أحد أهم المراكز الطبية في مصر.

حضر التوقيع على البروتوكول الدكتور إبراهيم مخلص- عميد كلية الطب- جامعة الإسكندرية، والدكتور مجدي حجازي- وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والأستاذ الدكتور رفيق خليل- رئيس نقابة الأطباء بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان