إعلان

بالصور .. "أوبو" تطرح أول هاتف ذكي بكاميرا دوراة في مصر

11:31 ص الخميس 30 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت شركة أوبو OPPO ـ المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية عن اطلاق هاتفها الـN3 في السوق المصري ، ويعد الهاتف أحدث منتجات عائلة الـN للهواتف الذكية ، وهو أول هاتف في العالم يتمتع بكاميرا بها محرك آلى.

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه ، يتمتع هاتف الـN3 بأكثر سمة متميزة بسلسلة الهواتف الـN وهي الكاميرا الدوارة، والتى يمتاز بوظيفة إضافية وهي التحريك الآلي؛ و تمتلك الكاميرا القدرة على الدوران حتى 206 درجة وكذلك بالقدرة على التقاط الصور باستخدام خصائص للتصوير متعددة الزوايا وحرة الحركة.

كما يمكن التقاط صور بانورامية رائعة وعلى زوايا واسعة للمشاهد الرائعة مثل المناظر الخلابة بالمدينة وذلك من خلال نقرة واحدة لتفعيل خاصية التدوير الآلي، ومن ثم التقاط صور واضحة وثابتة في الوضعين الأفقي والعمودى، ومع زيادة تركيز شركة أوبو على التفاصيل، تمكن التقاط صورعالية الدقة من خلال كاميرا دقتها 16 ميجابيكسل، وهى كاميرا مناسبة لإعداد مطبوعات عالية الجودة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز كاميرا الـN3 بخاصية حصرية هي تغير التركيز متتبعا الأهداف، مما يعني أن كل ما يتعين على المستخدم فعله هو تحديد الهدف المراد التركيز عليه، ثم ستقوم الكاميرا باستمرار بتعديل زواياها لتتبع هذا الهدف المتحرك، ومن ثم يساعد المستخدمين على التقاط صور وفيديوهات واضحة ودقيقة.

وتتميز الكاميرا كذلك بعدسات حديثة ومتقدمة تم تطويرها بالتعاون مع شركة Schneider Electric ، فالكاميرا مصممة على أحدث طراز لالتقاط صورعالية الدقة تصل إلى 64 ميجابيكسل، مما يمنح المستخدم صورا بجودة عالية منقطعة النظير.

ولتسهيل استخدام الكاميرا حتى أقصى درجة ممكنةـ يمكن للمستخدمين التحكم بخاصية التدوير بالكاميرا من خلال ثلاث طرق سواء بالنقر على “O” أو الإشارات أو اللمس.

ويتمتع هاتف الـN3 بالجيل التالي من تكنولوجيا معالجة درجة نقاء الصور " PI2.0 plus" والتي تتمتع أوبو بالريادة في تقديمها بالأسواق، فقبل الضغط على زر الكاميرا، ستتعامل تكنولوجيا PI 2.0 مع إعدادات موازنة اللون الأبيض ودرجة السطوع والتركيز التلقائي وغيرها من الخصائص بكل ذكاء، ومن خلال هاتف الـN3، سيتمتع المستخدم بتجربة وجودة كما لو إنه يستخدم كاميرا "DLSR" احترافية.

كما يتميز بتصميم غير مسبوق مزود بفراغ سفلى والذي لا يمنح الهاتف ملمسا خفيفا ومزخرفا فحسب، بل يمنح المستخدمين كذلك خاصية الإشعار من خلال ضوء الإشعار skyline notification light 2.0 الذي يصدر أضواء قطبية وأصوات خافتة مع كل رسالة واردة كلما تلقى المستخدم رسالة نصية أو بريد إلكتروني، حيث يصدر ضوءا واضحا من جميع الاتجاهات، فيعلم المستخدم بورود هذه الرسالة في جميع الأوقات. كما أن هذا الفراغ السفلى يحمي الهاتف في حال سقوطه لأنه يتحمل أثرها بدلا من الشاشة فيحميها ويمنح الهاتف القدرة على التحمل والاستمرارية.

كذلك يتم تشغيل هاتف الـN3 بمعالج رباعي النواة Qualcomm Snapdragon 801 وذاكرة للقراءة فقط (ROM) قدرها 32 جيجا وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) قدرها 2 جيجا، بالإضافة إلى شاشة قياسها 5.5 بوصة مصنوعة من زجاج نوعه Corning Gorilla Glass 3 للتمتع بأقصى درجات الوضوح والمتانة.

ويتمتع الهاتف كذلك بنظام الشحن السريع الصغير VOOC من أوبو، والذي يمكنه شحن الهاتف متى أراد المستخدم. فخلال 30 دقيقة، يمكن شحن 75% من بطارية الهاتف. وعند شحن الهاتف لمدة 5 دقائق يمكن إجراء مكالمة لمدة ساعتين، وقد نجحت أوبو فى تقليل حجم شاحن VOOC الصغير ليصبح أصغر حجما ويسهل حمله إلى أي مكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان