إعلان

''سيتا'' تطور صالة الركاب بمطار الغردقة بتقنيات جديدة

11:20 ص الإثنين 16 فبراير 2015

مطار الغردقة الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

طورت ''سيتا '' الشركة المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات لقطاع الطيران، صالة الركاب الجديدة في مطار الغردقة الدولي بوابة البحر الأحمر، حيث أصبح المطار يستخدم منصات التعامل مع المسافرين وأنظمة إدارة الأمتعة والعمليات بالمطار لتعزيز تجربة المسافرين بخيارات الخدمة الذاتية الجديدة وأحدث حلول إدارة الأمتعة وصفوف انتظار أقصر.

قال المهندس إسماعيل أبو العز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تكنولوجيا معلومات الطيران (AVIT)، وهي المؤسسة التي تدير مطار الغردقة الدولي، ''لقد قمنا بعمل تجديدات كبرى بمطار الغردقة حتى نخدم العدد المتزايد لمسافري الاسترخاء والترفيه في المنطقة بشكل أفضل في الوقت الذي يستمر فيه قطاع السياحة بمصر في تعافيه. وتدمج حلول المطارات المقدمة من ''سيتا'' التكنولوجيا الأكثر تقدمًا بالمجال وتواكب توجهات صناعة النقل الجوي، مثل أنظمة الخدمة الذاتية. وهكذا نقوم بخلق تجربة أكثر إمتاعًا للمسافرين، بينما في الوقت ذاته نعمل على تقليل النفقات ونحسن الكفاءة التشغيلية.''

تجدر الاشارة إلى أن ''سيتا'' قامت بتطبيق مجموعة كاملة من حلول المطارات الرائدة في المجال في الغردقة. حيث تقدم منصة ''سيتا'' للتعامل مع المسافرين AirportConnect Openللمطارات أكثر من 135 محطة عمل ذات الاستخدام المشترك و10 أكشاك AirportConnect Kiosk للخدمة الذاتية لتسجيلات الوصول.

ومن خلال المنصة الجديدة، فإن بإمكان جميع خطوط الطيران المستخدِمة للمطار الوصول إلى تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها في الوقت الفعلي على الأجهزة المشتركة. كما أن بإمكان خطوط الطيران أيضًا استخدام أي مكتب أو بوابة أو كشك من أكشاك الخدمة الذاتية بالمطار لتسجيل وصول وصعود المسافرين للطائرات وذلك للحصول على أقصى درجة من المرونة والملاءمة.

يذكر أن مطار الغردقة الدولي يوفر خدمات نقل منتظمة إلى العاصمة القاهرة، ويقدم رحلات مباشرة إلى العديد من الوجهات الأوروبية. كما يقدم أكثر من 40 من خطوط الطيران المختلفة رحلات طيران بشكل موسمي إلى مدن أوروبا الشرقية والغربية والدول الاسكندنافية وروسيا. وسترفع صالة الركاب الجديدة، والتي تم افتتاحها بشكل رسمي في ديسمبر 2014، من سعة المطار بمعدل 115% ليسع ما يصل إلى 13 مليون مسافر سنويًا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: