إعلان

"أيه إم دي" تحل مشكلات السخونة ببطاقات الرسوميات

10:27 ص الأحد 06 ديسمبر 2015

أيه إم دي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (د ب أ)

أطلقت شركة "أيه إم دي" برنامج تشغيل جديداً لبطاقات الرسوميات لحل العديد من المشكلات، منها مثلاً مشكلة السخونة المفرطة، التي قد تشكل خطورة على الحواسب.

وينطوي الإصدار السابق 15.11 على خطأ قد يؤدي إلى زيادة السخونة بسبب التحكم في المروحة بشكل خاطئ. وأوضحت شركة "أيه إم دي" أن برنامج التشغيل Radeon Crimson 15.11.1 Beta مخصص لبطاقات الرسوميات من سلسلة HD 770+ و8500+ وRS وR7 وكذلك R9 200، بالإضافة إلى بطاقات الرسوميات من سلسلة Radeon R9 300 و Radeon R9 Fury. ويدعم برنامج التشغيل الجديد الإصدارات المخصصة للأجهزة الجوالة من بطاقات الرسوميات المعنية.

وبالإضافة إلى ذلك، يعمل برنامج التشغيل الجديد على حل المشكلات في بعض الألعاب الحالية مثل Fallout 4 و Star Wars Battlefront و Just Cause 3 .

وأوضحت بوابة الاتصالات heise online الألمانية أن Anno 2205 و Total War: Rome II لا تزال تعاني من بعض الصعوبات مع بطاقات "أيه إم دي" في المستويات العالية من التفاصيل.

ونظراً لأن برنامج التشغيل الجديد لم يتم اعتماده، فإنه لن يظهر في تحديثات ويندوز، ولذلك يتعين على المستخدم تنزيل برنامج التشغيل الجديد من موقع الويب وتثبيته يدوياً. وأوضحت شركة "أيه أم دي" برنامج التشغيل الجديد لا يتناسب مع بطاقات الرسوميات، التي تعمل في نظام أبل Boot Camp.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان