إعلان

وزير الاتصالات: الانتهاء من 80% من تطوير مراكز الاتصالات لخدمة العملاء

01:36 م السبت 05 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي :

تفقد اليوم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يرافقه المهندس وليد جاد رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للاتصالات والمهندس أسامة ياسين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، وعدد من القيادات التنفيذية بالشركة سير العمل بسنترال الطابية وسنترال سيدى جابر بالإسكندرية ومراكز خدمة العملاء الملحقة بهما.

يخدم سنترال الطابية مناطق: ملك حفني، وشارع الجيش، ومحمد نجيب، والاقبال، وجمال عبد الناصر، وتبلغ سعته الاجمالية 25 ألف خط، الشغال منها 19050 خط، ويضم 5 كبائن msan كما يخدم سنترال سيدى جابر مناطق سبورتنج، وكليوباترا، وسيدى جابر، ورشدي، ومصطفى كامل، وكفر عبده، وبولكلى بالكامل.

وتبلغ سعته الإجمالية 69 ألف و300 خط، يعمل منها 64894 خط. ومن المخطط تزويد السنترال بكوابل فيبر بإجمالي 14 وحدة MSAN بإجمالي سعة 19568 خط حتى نهاية عام 2015 وبذلك يكون تم رفع كفاءة الشبكة لتلبية متطلبات العميل بنسبه 15% من السنترال.

وصرح المهندس ياسر القاضي أن خطة التطوير الجاري تنفيذها قد انتهت من تطوير مراكز الاتصالات Call Center لخدمة العملاء والاستجابة لنحو 80% من مكالمات خدمة العملاء في مدة لا تزيد عن 120 ثانية.

ومن المقرر أن تصل هذه النسبة الى 100% خلال الفترة القادمة، مضيفاً أن المرحلة الأولى من برنامج التطوير تم الانتهاء خلالها من صيانة 1605 كابينة نحاسية، و127 كابينة تجميع ذكية MSAN، وإنهاء ما يقرب من 3 ألاف مشكلة لخطوط متكررة الأعطال، ركزت خلالها مجموعات العمل المتخصصة المعنية بعمليات التطوير على فحص حالة الكبائن والبوكسات قبل وبعد تنفيذ الخطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان