إعلان

مايكروسوفت مصر تطلق أكاديميتها لتنمية مهارات الشباب

11:11 ص الخميس 01 أكتوبر 2015

مبادرة Freelance

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

نظمت شركة مايكروسوفت مصر بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى،ووزارة الشباب والرياضة ملتقى العمل الحر عن طريق مبادرة Freelanceوالتى أطلقتها الشركة مؤخراً.

قالت غادة خليفة مديرة مشاريع تنمية المجتمع بشركة مايكروسوفت مصر:"أن هذه المبادرة التي أطلقتها الشركة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بهدف تطوير مهارات وخبرات الشباب المصري ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والعمل على محاربة البطالة وتنمية مهارات الشباب لتلبية احتياجات سوق العمل ".

أضافت :"أن هذه المبادرة تشتمل على اطلاق موقعاً الكترونياًwww.freelance.net والذي يعد البوابة التي تربط الشباب بآلاف الفرص المتاحة والشركات العاملة في السوق ".

وفي إطار المبادرة أطلقت مايكروسوفت مصر بالشراكة مع كل من وزارة الشباب والرياضة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وعدد من الشركات المحلية مثل : ارابيز ، امبريلا للتواصل أول اكاديمية (اكاديمية فري لانس مي) لأصحاب الأعمال الحرة بهدف تنمية مهارات الشباب الموهوب وتشجيعهم على البدء في العمل كأصحاب أعمال حرة محترفين.

كما تهدف الأكاديمية إلى دعم الشباب الطموح والموهوب في مجالات تكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة والترجمة من خلال تقديم دورات تدريبية تقنية وحياتية للتعزيز من إنتاجيتهم وتأهيلهم للمنافسة في السوقين المحلي والإقليمي.

فيديو قد يعجبك: