إعلان

هواوي تعرض أحدث الأجهزة الذكية خلال معرض Cairo ICT 2014

03:59 م الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

المهندس ابراهيم محلب خلال معرض Cairo ICT 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -إيناس الجبالي:

تشارك شركة هواوي، وهي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات، في معرض Cairo ICT 2014 والذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر 2014 وذلك تأكيداً على استمرارية الأيمان بتطور قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر.

وخلال المعرض، قامت شركة هواوى بإعادة تقديم أول تكنولوجيا من نوعها على مستوى الصناعة في مصر في مجال بنية الشبكات المرنة والمحول المرن، والذى تم طرحه مؤخرا في مصر بالإضافة الى أجهزة التوجيه الأخرى.

قال يانج تاو – المدير العام لشركة هواوى تكنولوجيز مصر '' تؤمن هواوى بقوة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدم في مصر، والمشاركة المستمرة لمعرض Cairo ICT ما هى إلا رمز واضح لدعمنا لأكبر حدث تكنولوجي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر وأفريقيا''.

''في كل عام، نحن نهدف إلى عرض أحدث تقنياتنا التي يمكن أن تزيد من تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري وتبادل الخبرات مع شركائنا ''.

وأضاف ''يعتبر تشريف المهندس ابراهيم محلب - رئيس الوزراء والمهندس عاطف حلمى – رئيس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إحدى العلامات المميزة لمشاركتنا في معرض أي سي تي.

ومن المنتظر أن يشارك خبراء هواوي من منطقة شمال أفريقيا والمقر الرئيسى في حلقات النقاش في مجموعة من المواضيع مثل الأداء الحكومي فى مجال الحوسبة السحابية، و قصص النجاج فى مجال البيانات الكبيرة وشبكات النطاق العريض.

وسيقوم خبراء هواوى بتبادل وجهات النظر وتقديم حلول لزيادة تعزيز وتسريع عملية التحول التكنولوجي فى مصر إلى المستوى التالي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: