إعلان

بتلكو تتعاون مع اريكسون في تطوير شبكاتها

03:59 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

بتلكو تتعاون مع اريكسون في تطوير شبكاتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - إيناس الجبالي:

قامت بتلكو، مزود خدمات الاتصالات في البحرين وشركة إريكسون، أحد المزودين العالميين الرواد لتقنية الاتصالات، بتوسيع شراكتهم المتينة طويلة الأمد عبر التوقيع على اتفاق تحول جديد.

وقد أعلن الطرفان عن برنامج تحديث الشبكة الجديد، الذي صمم ليلبي الطلب المتزايد لزبائنها لتوفير خدمات هاتف نقال أكثر تطورا. وتمثل أعمال التحول الكبرى جزء من استراتيجية بتلكو المستمرة الرامية لتطوير شبكاتها لضمان مطابقتها لأعلى المعايير الدولية.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأثنين تلقى مصراوي نسخة منه ، سيشهد المشروع الضخم عملية تحديث شبكة بتلكو 4G لتوفير اتصالات موبايل برود باند أسرع وخدمة صوتية ذات جودة عالية لزبائنها؛ إضافة إلى مجموعة من الخدمات والعروض الجديدة. كما ستتم توسعة الشبكة لتشمل مناطق جديدة في مختلف مناطق البلاد.

هذا، وقد وقع الاتفاق كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين ألان ويلان ورئيسة شركة إريكسون بدول مجلس التعاون الخليجي فيكتوريا ستراند وذلك خلال اجتماع عقد مؤخرا في دبي.

وأضاف السيد ويلان "بتلكو هي شركة الاتصالات الأولى التي دشنت شبكات 4G LTE في البحرين مطلع عام 2013 ، حيث تم توفير سرعة تحميل تصل إلى 100Mbps، ليتم تحديثها فيما بعد لتصبح  150Mbps.

"كما أننا سنواصل التزامنا بتزويد عملاؤنا بأكثر التقنيات تطورا وأحدث الخدمات وأكثرها إبداعا. وعليه، فإن عملية تحديث شبكة 4G تأتي كجزء من سلسلة تحديثات ضخمة يتم تنفيذها بفضل استثماراتنا المستمرة في البنية التحتية للمملكة".

جدير بالذكر أن العمل بمشروع التحديث قد بدأ بالفعل وسيبدأ الزبائن يشعرون بالفوائد الضخمة قريبا جدا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان