إعلان

بالصور.. لينوفو تدخل سوق الهواتف الذكية في مصر

05:00 م الثلاثاء 12 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أطلقت لينوفو مجموعة من هواتفها الذكية للمرة الأولى في مصر، والتي تنوعت بين مجموعة مختلفة من الهواتف الذكية.

ووفقا لبيان صحفي تلقی مصراوي نسخة منه ، يعتبر هاتف Vibe Z2 Pro المنتظر أقوى الهواتف الذكية من لينوفو، حيث يأتي الهاتف بشاشة قياس 6 بوصة بدقة 2K.

وزود الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل تتميز بمثبت بصري للصورة والتقاط صور فوتوغرافية وفيديو بدقة 4K، ويأتي بسماكة 7.7 ملم، بجسم خارجي معدني يشبه القماش.

ويعد هاتف Vibe Z2 Pro بأداء مميز بفضل معالج كوالكوم سنابدراغون 801 رباعي النواة.

ويقدم هاتف Vibe Z2 Pro مجموعة واسعة من الميزات الاحترافية للتصوير بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بحساس للإنارة الخلفية BSI بنسبة عرض 16:9 يلتقط صوراً عريضة وبدقة كاملة. كما يدعم الهاتف دقة 4K والتسجيل عالي السرعة بمعدل 120 إطار في الثانية.

ويساهم المثبت البصري للصورة والعدسة التي تتمتع بـستة عناصر في تعزيز الأداء القوي لحساس الإنارة الخلفية عند التصوير في ظروف الإنارة المنخفضة. مع زمن يقارب الصفر في تأخر المغلاق، وإعدادات يدوية، ونمط جاهز ومخصص لـ HDR مع تطبيق ''سنابيت'' (SNAPit).

ويتميز هاتف Vibe Z2 Pro بشاشته قياس 6 بوصة، حيث تنتج صوراً دقيقة، وتصل دقة الشاشة من نوع IPS إلى 2560 × 1440 بيكسل، وتقدم كثافة في الشاشة بمقدار 490 بيكسل في البوصة، وهي واحدة من أعلى معدلات كثافة الشاشات بين الهواتف الذكية.

وبمعدل سطوع أعظمي للشاشة يبلغ 500nits فإنه يمكن مشاهدة محتوياتها بسهولة خارج الغرف فضلاً عن غناها بالألوان وزاوية المشاهدة الواسعة. وبالإضافة إلى ذلك فإن المساحة القابلة للاستخدام من المجموع الكلي لمساحة الشاشة تبلغ نسبتها 83.5% ما يمكن المستخدمين من مشاهدة محتوى أكثر، ويرجع الفضل في ذلك إلى التصميم الضيق جداً لحواف الشاشة.

وتشمل أول دفعة من هواتف لينوفو الذكية التي سيجري إطلاقها في مصر بتاريخ 25 أغسطس الهاتف S850 النحيف وهو ثنائي شريحة الهاتف، ويعمل بمعالج رباعي النواة وشاشة بقياس 5 بوصة عالية الوضوح وتصميم كامل من الزجاج.

ويمتاز الهاتف S860 بشاشة عالية الوضوح قياس 5.3 بوصة وبطارية مذهلة سعة 4000 ميلي أمبير ساعي، وتعمل حتى 24 ساعة من زمن التحدث على شبكة الجيل الثالث و43 ساعة على شبكة الجيل الثاني، ويبقى لمدة 40 يوماً في حالة الاستعداد.

وإضافة إلى السلسة S، أطلقت لينوفو الهاتف A859 ثنائي الشريحة، ومعالج رباعي النواة وشاشة IPS عالية الوضوح قياس 5 بوصة.

وستشهد مصر خلال الشهرين المقبلين إطلاق الهاتف الأكثر تميزاً من لينوفو Vibe Z2 Pro، إلى جانب مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية الأخرى.

وتأتي بعض هواتف لينوفو مجهزة بمجموعة من تطبيقات DOit، فمع التطبيق (SHAREit) يستطيع المستخدمون، وبشكل فوري، مشاركة الصور والفيديو وملفات الأغاني والموسيقى والمستندات وجهات الاتصال والتطبيقات ولغاية خمسة أجهزة من دون الاتصال بشبكة الإنترنت.

ويستطيع الجهاز تبادل المعلومات بل وحتى التطبيقات مع أجهزة أخرى بسرعة تصل إلى 40 مرة أكثر من سرعة اتصال بلوتوث.

ويتولى تطبيق ''سيكيوريت'' (SECUREit) حماية بيانات المستخدم ويوفر قائمة بأدوات حماية البيانات، ومن خلال نقرة واحدة فإن التطبيق يؤمن الحماية من تهديدات الفيروسات والبريد التطفلي والبرمجيات الخبيثة وفي حال ضياع أو سرقة الجهاز فإن وظيفة الحماية من السرقة تقفل الجهاز.

كما يعمل تطبيق ''سيكيوريت'' (SECUREit) كأداة حماية للخصوصية تمنع من الوصول غير المرغوب فيه إلى المعلومات الخاصة بصاحب الجهاز، كما يحرص التطبيق على جعل الجهاز يعمل بشكل أسرع من خلال إغلاق التطبيقات الأخرى التي لا لزوم لها والتي تعمل في الخلفية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: