إعلان

''Dell'' تسرع أداء التطبيقات بنسبة تصل إلى 99%

11:31 ص الإثنين 05 مايو 2014

شركة ديل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

 طرحت شركة ''Dell'' حزمة حلول مؤسسية جديدة تهدف إلى تسريع زمن استجابة التطبيقات بشكل كبير، وتعزيز الربط ما بين تقنيات مراكز البيانات، وتبسيط عمليات تقنية المعلومات.

 ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الاثنين، يعمل حل ''Dell Fluid Cache'' الخاص بشبكات منطقة التخزين ''SAN'' على تقريب مواقع تخزين البيانات الأكثر استخداماً إلى السيرفر، مع تحسين أداء التطبيقات وتقليل زمن الاستجابة.

كما أن المساعدة على حل مشاكل الأداء التي يواجهها العملاء مع تطبيقاتهم تتطلب سرعة الوصول إلى البيانات، مثل معالجة المعاملات عبر الإنترنت ''OLTP''، وتخزين البيانات، وتأمين البنية التحتية وخدمات السحابة لسطح المكتب الافتراضي ''VDI''، لذا تعمل هذه التقنية على مساعدة الشركات على تسريع زمن الوصول إلى البيانات، وذلك عن طريق تجميع واستخدام سواقات ''Dell PCI Express Flash'' لتخزين البيانات التي تتميز بزمن وصول منخفض بشكل مؤقت داخل السيرفرات التقليدية.

وأضاف البيان:'' أن حل ''Dell Fluid Cache'' الخاص بشبكات منطقة التخزين ''SAN'' حقق 5 ملايين قراءة إدخال/إخراج عشوائية في الثانية ''IOPS''، وهو ما خفّض نسبة التكاليف المترتبة على كل مستخدم إلى 71 بالمائة، كما كشفت الاختبارات المخبرية التي قامت بها شركة ''Dell'' عن تحسين معدل زمن استجابة قواعد البيانات بنسبة 99 بالمائة، مع السماح بزيادة عدد المستخدمين المتزامنين لأكثر من ستة أضعاف، حيث بلغت 14,000 مستخدم بعد أن كانت 2,200 مستخدم فقط.

وبتوفير بنية تحتية موحدة لبيانات الطرفيات في كل مكان على امتداد نطاق الأداء، قضى حل ''Dell Fluid Cache'' الخاص بشبكات منطقة التخزين ''SAN'' على تناوب الاستفادة ما بين أداء السيرفر والفوائد الكاملة لشبكات منطقة التخزين ''SAN''، بما فيها الاعتمادية وسهولة الإدارة وحماية البيانات. 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان