إعلان

لوجيتك تطلق فأرة التحكم بالألعاب

11:28 ص الثلاثاء 08 أبريل 2014

فأرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت شركة لوجيتيك المتخصصة في مجال تصنيع ملحقات الحاسب المُخصصة للألعاب عن أحدث إصداراتها لفأرة التحكم ''لوجيتك جي'': لوجيتك بروتيوس كور '' Logitech® G502 Proteus Core Tunable Gaming Mouse''.

تدمج هذه الفأرة المتخصصة بين أول جهاز استشعار بدقة 12 ألف نقطة للبوصة في العالم مع خصائص ضبط متقدمة للوزن وحساسية السطح لمساعدة المستخدم في تعظيم إمكانات التفوق خلال اللعب .


ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، توظف ''بروتيوس كور'' تقنية ''دلتا زيرو'' الحصرية بلوجيتك جي وتدمجها مع أقوى وأدق مستشعر في العالم بدقة استشعار عالية بين 200 – 12000 نقطة.

ويمكن تتبع حركة 300 بوصة في الثانية الواحدة.

كما تتيح ''بروتيوس كور'' معايرة أجهزة الاستشعار حسب الخصائص الفيزيائية الفريدة لسطح اللعب، وإعادة تكوين نفسها لتحقيق الأداء الأمثل. ما يعني إمكانية تحقيق ذروة سرعة التتبع مع الحد الأدنى من مسافة التحريك على أي سطح تستخدمه. حتى إذا كنت تستخدم منصات الفأرة الصلبة أو الناعمة، الفاتحة أو الداكنة، يمكنك الحصول على أفضل استجابة تتبع ممكنة.

ولتحقيق أقصى قدر من الشعور و الأداء، تتيح ''بروتيوس كور'' إمكانية ضبط الوزن ومركز التوازن من خلال وضع ما يصل إلى خمسة أوزان تبلغ كل منها 3.6 غرام في الفأرة.

ومن أجل السيطرة الكاملة على اللعبة يمكنك استخدام برنامج لوجيتك للألعاب لإعادة تعيين أي أمر أو ماكرو للأزرار الـ11 القابلة للبرمجة بفضل معالج ARM 32-بت على الفأرة.

و تحتوي معظم فأرات التحكم الخاصة بالألعاب على لوحات مفاتيح مدمجة مرنة يمكنها الثني، إلا أن ''بروتيوس كور'' لديه مفاتيح على الجهة اليمنى واليسرى يمكنها توفير منصة صلبة ومستقرة، ما يؤدي إلى نقرات أكثر دقة بتصميم مقاوم للتلف.

ويستخدم في الفارة الجديدة مفاتيح ميكانيكية صغيرة تحت كل زر لـ'' تعزيز الشعور والسرعة والدقة''.

أما عجلة التمرير بالوضعية المزدوجة الحصرية الفائقة السرعة فقد تم تعزيزها لتقدم دقة نقر وتمرير بسرعة البرق لتصفح الويب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان