إعلان

حل أمني جديد من كاسبرسكي لاب يوحّد الأداء والحماية

02:52 م الأربعاء 23 أبريل 2014

كاسبرسكي-لاب

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت كاسبرسكي لاب إطلاق أحدث حلولها الأمنية الافتراضية والذي يوفر حماية متقدمة لمنصات مايكروسوفت الافتراضية، و''سيتريكس''، و''في أم وير''، ويوفر الحل الجديد مستويات عالية من الأداء والحماية مقارنة بالنماذج الأمنية الافتراضية دون عميل أو القائمة على عميل.

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه اليوم الأربعاء فإن معظم الشركات هذه الأيام عليها أن تتخذ قرارات حول نهجها للأمن الافتراضي، فعليها أن تضحي بالأداء أو الحماية. وتوفر النماذج الأمنية دون عميل مزايا الأداء من خلال إجراء كافة المهام الأمنية بعيداً عن الجهاز الافتراضي وضمن جهاز افتراضي مخصص.

ومن خلال المنتج الجديد القائم على عميل Light Agent، يتم إجراء جميع المعالجات الأمنية المستندة بقوة إلى الموارد بواسطة جهاز افتراضي مخصص على مستوى مراقب الأجهزة الافتراضية.ومن خلال توجيه حركة مرور الشبكات الافتراضية والملفات من خلال هذا التطبيق الحديث، فإنّ الأجهزة الافتراضية تكون محمية بالكامل بواسطة أحدث التحديثات الأمنية حال إنشائها. كما تم الغاء الحاجة إلى دفع النسخ الزائدة من قواعد بيانات مكافحة البرمجيات الخبيثة عبر الشبكة إلى كل جهاز افتراضي.

وتضمن تكنولوجيا المسح الذكي من كاسبرسكي لاب عدم مسح الملف ذاته أكثر من مرة مما يوفر موارد إضافية في النظام. كما يتضمن كافة القدرات الأمنية المتوفرة في حلول ''كاسبرسكي لاب'' دون عميل، بما في ذلك تحليل الملفات الإرشادية والذكاء المستند إلى السحابة بواسطة شبكة ''كاسبرسكي'' الأمنية من أجل توفير المعلومات في الوقت الحقيقي حول التهديدات الناشئة والتطبيقات الخبيثة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: