إعلان

زيروكس تطلق منتجات جديد للشركات الصغيرة

04:52 م الثلاثاء 04 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة زيروكس في دعم الشركات الصغيرة وتوفير تقنيات خاصة تلائم احتياجاتهم من خلال أجهزتها متعددة الوظائف WorkCentre 3315/3325 والتي صممت خصيصاً لمساعدة تلك الشركات على تعزيز الإنتاجية وتوفير الوقت وتقليل النفقات حيث تقدم الأجهزة الجديدة كفاءة عالية في عمليات الطباعة والنسخ والمسح الضوئي وإرسال الفاكسات، بالإضافة إلى دعمها للعديد من تقنيات الاتصال.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، تتميز أجهزة WorkCentre 3315 و3325 بسرعات طباعة تصل إلى 33 صفحة في الدقيقة مع سرعة طباعة للصفحة الأولى تبلغ 6,5 ثانية، مما يُمكن مستخدميها من إنجاز الأعمال المستندية اليومية بشكل أسرع.

وتتميز أدراج تغذية الورق بسعة كبيرة كما يمكن إضافة وحدة تغذية أمامية أخري تسمح بتخزين حتى 520 ورقة مما يضمن أقل قدر من توقف العمل. كما تتمتع الأجهزة الجديدة بدقة طباعة 1200 x 1200 نقطة لكل بوصة وهو ما يحقق جودة عالية في طباعة المواد الدعائية والتسويقية.

وتقدّم أجهزة WorkCentre 3315 و3325 مستوى عالي من الأداء من خلال العديد من إمكانيات ووظائف المسح الضوئي للمستندات الملونة مع إمكانية إرسال هذه المستندات مباشرة إلى البريد الإلكتروني أو إلى أي مكان عبر الشبكة أو إلى أجهزة USB خارجية مما يساهم في إدارة المستندات إلكترونياً بسهولة، بالإضافة إلى العديد من سمات الحماية الموجودة بتلك الأجهزة ومن بينها خاصية Secure Print و التي تتطلب من كل مستخدم إدخال رقم خاص به للتحقق من هويته قبل القيام بالطباعة مما يضمن حماية المستندات من الأشخاص الغير مسموح لهم بالإطلاع عليها.

وتساعد هذه الأجهزة الشركات الصغيرة على ترشيد استهلاك الورق والطاقة بنسب عالية من خلال إمكانية ضبطها بشكل أوتوماتيكي للطباعة على وجهي الورقة، كما تحتوي هذه الأجهزة على خراطيش حبر اقتصادية تتسم بطاقة استيعابية عالية تقلل الحاجة لاستبدال عبوات الحبر الفارغة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: